رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موضة وجمال

بالفيديو والصور| لطيفة تظهر بإطلالة مشابهة لهيفاء وهبي

كتب: يسرا محمود -

02:13 م | الأحد 28 يناير 2018

هيفاء وهبي

نشرت الفنانة التونسية لطيفة مقطع فيديو دعائي، لألبومها الجديد "فريش"، بإطلالة مشابهة لهيفاء وهبي، عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

وظهرت لطيفة بفستان أسود غير منقوش، و"ديسكو بوت" فضي لامع، يشبه ما ظهرت به وهبي في حفلها الغنائي بالجامعة الأمريكية بمصر، كما ارتدته مرة آخر في إحدى جلسات التصوير في يناير الجاري.

ولاقت موضة "ديسكو بوت" رواجا كبير في الدول الأوروبية، بعد أن أطلاقها مصمم الأزياء البلجيكي أنتوني فاكاريلو في مجموعته لشتاء 2018.

واحتوت النسخة الأصيلة من "ديسكو بوت" لفاكاريلو على ما يقرب من 3000 فص من الراين الصغير، الذي يشبه الألماس، ويستخدم في تزيين التيجان وفساتين الزفاف.

وتتنوع "ديسكو بوت" بين الحذاء ذو العنق الطويل والمتوسط، التي تتميز بكونها لامعة بشدة، فضلا عنها أنها "غير مشدودة" مثل "بوت" الجلدي، ويترواح سعرها بين 6 آلالاف جنيه إسترليني و 34 ألف جنية إسترليني.

وأتبعت تلك الصعية العديد من النجمات العرب والأجانب، أبرزهم ريهانا وكارلا ديليفين وسيلين ديون، وآخرهم هيفاء وهبي على مسرح الجامعة الأمريكية في القاهرة، كما تسابقت العديد من عارضات الأزياء تعملن في ماركات عالمية، مثل غوتشي وإميليا، بالإضافة إلى  ويكستيد وفرساتشي، حسبما أفاد موقع "جارديان" البريطاني.

A post shared by Haifa Wehbe (@haifawehbe) on

A post shared by Haifa Wehbe (@haifawehbe) on

A post shared by Haifa Wehbe (@haifawehbe) on