أخبار تهمك
عمرو دياب

نشرت زينة عاشور، زوجة النجم عمرو دياب، صورة جديدة لها بصحبة صديقها، عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

واحتضنت عاشور صديقها، الذي يدعي عمر شلبي، معلقة: "أحب أصدقاء الطفولة للغاية"، وذلك عقب ساعات من تداول نشطاء موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" مجموعة صور، تجمع الفنان عمرو دياب والممثلة دينا الشربيني، ورجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، أثناء لعبه "بلياردو" في أحد فنادق القاهرة الكبرى.

وتفاعل مستخدمو "سوشيال ميديا" مع صورة زوجة عمرو دياب، ومن أبرز التعليقات: "شكلها بتغيظ الهضبة"، و"الله يكتب لك السعادة مع عائلتك الكريمة"، و"إنتي جميلة وقوية يا زينة".

وكان عمرو دياب أهدى أغنيتي "تملي معاك" و"برج الحوت" لدينا الشربيني، خلال حفله الغنائي الأخير بمدينة دبي الإماراتية، وفقا لما ذكرته خبيرة التجميل رشا شلباية على صفحتها على "فيسبوك".

يذكر أن عمرو دياب نشر صورة له من حفل عيد ميلاده، وبجواره دينا الشربيني، مع بقية المشاركين في فيلمه الجديد المقرر عرضه في 2018، وعلق عليها قائلا "مع فريق عمل فيلمي الجديد في صيف 2018"، لتنهال التعليقات الساخرة، المؤكدة أن الصورة تظهر عمق العلاقة بينهما، بحسب تعبيرهم.

Love u guys childhood friends @oshalaby @jananshihadeh @jananstudio best artist

A post shared by Zeina (@zeinaashour) on

أخبار قد تعجبك