دهشة وشعور بالصدمة سيطروا على مجموعة من الأطباء بعد اكتشافهم وجود 16 إبرة خياطة داخل جسد رضيع من أوزبكستان.
وكشفت الأشعة السينية أن مجموعة من الإبر اخترقت قلب ورقبة والعمود الفقري والقولون والمثانة للطفل البالغ من العمر 11 شهرًا، بحسب ما ذكرته صحيفة "ميرور" البريطانية.
ونقلت الأم طفلها الرضيع للمستشفى لمعاناته من ارتفاع في درجة الحرارة وصعوبة في التبول، وأجرى الأطباء جراحة عاجلة للطفل استمرت 9 ساعات.
ولم يتوصل الأطباء لكيفية وصول الإبر لجسد الرضيع، لكنهم تأكدوا من تعمد وضعها بجسده.
يذكر أن الشرطة المحلية فتحت تحقيقا في الواقعة، بعد أن كشفت الأم أنها تعيش مع والدتها لظروف سفر زوجها.
//php if( $news_item['ads'] == 0): ?>
//php endif; ?>