رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

طفلة 6 أعوام تكشف حقيقة المتحرش الآسيوي بالأطفال

كتب: آية المليجى -

05:50 م | الإثنين 22 يناير 2018

تحرش الجنسي للأطفال

استدرج طفل آسيوي طفلة تبلغ من العمر 6 أعوام على سطح أحد المباني في دبي، وهتك عرضها بالإكراه ثم عرض عليها فيديو إباحي على هاتفه المحمول.

وفي تحقيقات النيابة، قال والد الطفلة، إن ابنته ذهبت بمفردها للهو مع الأطفال بمحيط المجمع السكني الذي يقيم به، ثم ورد إليه اتصال من والدة صديقته تطلب منه القدوم، لأن ابنته تعرضت لتحرش جنسي من قبل شخص، بحسب ما ذكرته صحيفة "الإمارات اليوم".

وعندما توجه إلى هناك وجد ابنته في حالة فزع، وأخبرته بأن شخص آسيوي يتحدث بلغة بلادها، تحسس جسدها وعرض عليها فيديو إباحي ثم صفعها وهددها بالأذى إذا أخبرت والديها بما حدث، وتركها تغادر.

وعلى الفور توجه إلى الشرطة لتحرير محضر، ليكتشف أن أطفال آخرين من المجاورين في مسكنه تعرضوا لوقائع مشابهة.

وذكر شاهد من شرطة دبي، إنه بناء على بلاغ والد المجني عليها، وبعد ورود أكثر من شكوى عن تعرض أطفال للتحرش الجنسي تم اتخاذ الإجراءات القانونية وضبط المتهم، وبالفعل اعترف بأنه يوزع بطاقات إحدى شركات الغاز على المنازل، وشاهد المجني عليها فأمسك بها وصعد إلى الطابق العلوي وهتك عرضها بالإكراه ثم لاذ بالفرار، وأنكر صفعها أو عرض مواد إباحية عليها.  

وأضاف المتهم في التحقيقات أنه دائم التحرش الجنسي بأطفال ومراهقين تراوح أعمارهم بين 14 و18 عامًا، واعترف بحيازة مواد جنسية مخلة على هاتفه، وتباشر محكمة الجنايات بدبي القضية.