رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

مشاركات في مؤتمر "حكاية وطن" يرددن معا: "هنبقى أعظم الأمم"

كتب: الوطن -

02:56 م | الجمعة 19 يناير 2018

صورة أرشيفية

يعتبر الشباب عضوًا دائمًا في جميع مؤتمرات الرئيس عبدالفتاح السيسي، حيث شارك عدد كبير منهم في مؤتمر "حكاية وطن"، الذي انطلقت فعاليته، أمس وتستمر حتى الغد، وسوف يناقش للإبراز كافة الإنجازات والمشروعات وخطط التنمية الاقتصادية وغيرها خلال فترة توليه الرئاسة منذ 2014 حتى يومنا هذا.

تواصلت "الوطن" مع عددٍ من ضيوف المؤتمر الذين شاركوا في مؤتمر حكاية وطن، وأكدوا على أهمية إقامة مثل هذه المؤتمرات من قبل الرئيس عبدالفتاح السيسي.

وأعربت دولت سويلم عضو المجلس القومي للمرأة، عن مدى سعادتها بمشاركتها في المؤتمر وظهوره بشكل مشرف أمام العالم، حيث يوفر فرصة لتقارب بين الأفكار مع الشباب، وشعورهم أن صوتهم مسموع داخل الدولة وتقارب في مسافات مع كل المسؤولين والقيادات المهمة.

وأضافت سويلم لـ"الوطن" أن ما عرض من الفيلم "حكاية وطن" ليس كلام مرسل، بل تأكدنا من كم الاستثمارت المهولة التي تم إنجازها، وتنفيذ برامج الإصلاح المتكامل في كافة القطاعات الاقتصادية والتعليمبة والبحثية والصحية ورفع الانتاج داخل الدولة.

وذكرت أن بعض تلك الإنجازات التي تم إنجازها بالاحصائيات، مثل بناء العاصمة الإدارية الجديدة و13 مدينة أخرى في كافة أنحاء مصر، وزيادة معاش تكامل والكرامة وارتفاع عدد المستشفيات الجامعية بنسبة 23% من 88 إلى 109، وتقديم علاج إلى 1.4مليون مريض فيرس "سي" بتكلفة 3.7 مليار جنية والوصول بنسبة الشفاء إلى 97% وغيرها.

وأشارت هناء سالم، طالبة بكلية الهندسة جامعة الدلتا للعلوم والتكنولوجيا، إلى أنه تم دعوتها وأنها لأول مرة تشارك في المؤتمر في ظل حضور رئيس الدولة وحرصه الشديد على مقابلة الشباب في معظم لقاءاته، وتعلمت أن غدًا أفضل، وأن الصبر لا يذهب سدى.