رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

بالصور والفيديو| ريم البارودي تواصل تصوير "السر"

كتب: هبة الله حسين -

04:40 م | الثلاثاء 16 يناير 2018

ريم البارودي

تواصل الفنانة ريم البارودي تصوير مسلسلها الجديد "السر"، وسط تواجد كبير من نجوم العمل الفني، حيث نشرت صورًا وبعض مقاطع الفيديو الخاصة بكواليس العمل عبر حسابها الخاص على موقع تبادل الصور "انستجرام"، بصحبة عدد من الفنانين المشاركين بالمسلسل، منهم الفنان حسين فهمي، والفنانة وفاء عامر.

وظهرت البارودي في حي شعبي ببعض الملابس المتواضعة من خلال وجودها داخل ديكور يوحي بذلك، أثناء تصويرها مشاهد مع عدد من الفنانين.

ونشرت الفنانة صورة لها جمعتها بالفنان حسين فهمي، مُعلقة عليها "مسلسل السر قريبًا، دي تاني مرة بعد وقوفي أمامه في مسلسل الشك، برنس السينما المصرية، الجنتل مان، الأستاذ حسين فهمي".

وأعربت الفنانة عن حبها للفنان حسين فهمي في الفيديو المنشور خلال مداعبتها له، وظهور الفنانة وفاء عامر معهم بالفيديو، مُعلقة،"أحلى نجوم مسلسل السر".

#Repost @wafaa3amerofficial (@get_repost) ・・・ أحلي نجوم مسلسل # السر

A post shared by Reem Elbaroudy (@reemelbaroudyofficial) on

وكشفت خلال الفيديو الآخر المنشور عبر حسابها عن عدد من المشاركين في المسلسل، من بينهم الفنان حسين فهمي، والفنانة وفاء عامر، والفنان نضال الشافعي، مُعبرين عن سعادتهم بالمسلسل الجديد المشاركين فيه، يدعون من خلال الفيديو مُتابعي البارودي بانتظار المسلسل.

@wafaa3amerofficial @nedalelshafey1 @hamdy28

A post shared by Reem Elbaroudy (@reemelbaroudyofficial) on

يذكر أن مسلسل "السر" يدور في إطار اجتماعي تشويقي أكشن، ويشارك في بطولته حسين فهمي، وفاء عامر، نضال الشافعي، مايا نصري، ريم البارودي، ألفت عمر، محمد سليمان، هشام المليجي، منة جلال، محمد جمعة، مايا فارس، وآخرون، والمسلسل من تأليف حسام موسى وإخراج محمد حمدي وإنتاج محمد فوزي.

 

الكلمات الدالة