رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

إنطلاق مهرجان "أنتي أحلى" بدورته الأولى خطوة في سباق الجمال

كتب: هدى رشوان -

04:22 م | الخميس 11 يناير 2018

صورة أرشيفية

تبدأ أول أيام فعاليات مهرجان "أنتي أحلى" في دورته الأولى، يوم الأربعاء 17 يناير.

ومن المقرر أن يشهد المهرجان مجموعة من أهم الفنانين والإعلاميين وخبراء التجميل والطب ورجال الأعمال العرب والمصرين، يجتمعون جميعا لهدف واحد أن يتقدم كلا منهم كسفير للجمال في عمله.

ومن المقرر أنه سيتم عرض فيلم وثائقي لرئيس المهرجان الشرفي ونجمة الفن وسفيرة الجمال الفنانة القديرة الراحلة "سعاد حسني" في الافتتاح.

يفتتح المهرجان في تمام السادسة مساء، ويشارك من خلاله أكثر من 100 فنانا وإعلامي وطبيب ومراكز تجميل كسفراء للجمال، وذلك تحت إشراف، رئيس المهرجان ورئيس الشركة المنظمة أم جى ميديا الإعلامي محمد موسى والإعلامية وخبيرة التجميل المصرية نهى الشريف، والمدير الفني للمهرجان والمشرف العام الإعلامي الدكتور باسم خليفة رئيس وحدة السمنة والنحافة بالمعهد القومي للجهاز الحركي العصبي، ومقدم برنامج "أنتي أحلى مع دكتور باسم خليفة على فضائيه HC>

فيما صرحت الشركة المنظمة إن المهرجان سيكون نقطة إنطلاق في عالم الجمال والتجميل.

ومن الجدير بالذكر أنه سيشارك في المهرجان كلا من الإعلامية جينا فتحي بقناة LTC، والإعلامية ميار الببلاوي إعلامية بقناة العاصمة والإعلامية عبير الشيخ رئيس قناة الحدث اليوم والإعلامية الدكتورة أمينة زعزوع بقناة المحور، والإعلامية علا شوشة بقناة LTC، والإعلامية سحر شعراوي بفضائية hc والإعلامية مايا حامد بقناه النهار والإعلامية شروق عادل بفضائية اقرأ، ومجموعه كبيرة من نجوم الإعلام العربي.

وفيما يخص سفراء الفن للجمال صرحت الشركة، إن كل فنان سفير للجمال بشكله وعمله ومظهره وأن المشاركين من الفنانين داخل المهرجان هم رسالة للعالم أن مصر أم الدنيا.

فيما صرحت خبيرة التجميل المصرية العمانية نهى الشريف، إنها تتوقع أن يضم المهرجان أكثر من 40 خيير تجميل داخل المهرجان لأهميته وأهمية رسالته.

فيما صرح المدير العام للمهرجان الدكتور باسم خليفة، إن اسم المهرجان صفة يجب أن تلصق بكيان المرأه فكل ما زاد اهتمام المرأه بنفسها كلما زاد نشاطها وعملها وثقتها بنفسها، قائلًا: "ما يقدمه المهرجان من رسالة لا تقل أهمية عن دور الطبيب".

وأكد الدكتور عصام عبد البر، أن المهرجان دفعة قوية للاقتصاد المصري، وذلك بحضور كافه الفنانين والإعلامين ورجال الجمال ورجال الأعمال للمهرجان، مؤكدًا أن حضوره من المملكة العربية السعودية إلى مصر ومشاركته بالمهرجان حبًا في مصر بلد الأمان ورمز الجمال للعالم أجمع.

 

الكلمات الدالة