رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

مايكل دوجلاس ينفي مزاعم التحرش الجنسي قبل تداولها علنا

كتب: إسراء جودة -

04:21 م | الخميس 11 يناير 2018

مايكل دوجلاس

نفى الممثل الأمريكي مايكل دوجلاس مزاعم تحرش جنسي بامرأة، قبل أن يتم تداول القصة علنًا في وسائل الإعلام المتنوعة، حيث أوضح لمجلة "ديد لاين" الإلكترونية أنه "شعر بالحاجة إلى الحديث عن الموضوع ومشاركة مخاوفه قبل أن تنشر تفاصيل القصة".

وقال دوجلاس إن موظفة سابقة لديه اتهمته بالقيام بإيحاءات جنسية أمامها قبل أكثر من 30 عاما، مؤكدًا أن "هذه كذبة كبيرة وملفقة ولا تمت للحقيقة بصلة".

وأضاف أن هذه السيدة تزعم بأنه "حاربها" كي لا تتمكن من الحصول على وظيفة أخرى بعد  طردها من وظيفتها، مشيرًا إلى أنها "تدعي" بأنه كان يستخدم كلمات منمقة ليشدها اليه.

وأشار إلى أن محاميه اتصل به في ديسمبر الماضي، وأخبره بأن إحدى وسائل الإعلام ستنشر مزاعم هذه المرأة.

وأعرب دوجلاس عن فخره بنفسه وتاريخه، قائلا: "إنني فخور بنفسي وبسمعتي في عملي، ناهيك عن تاريخ والدي العريق وكل شي في حياتي"، مضيفًا: "أنا محتار لماذا هذا الآن، بعد مرور 32 عامًا؟".

وأردف أنه كان لديه خيار انتظار نشر هذه القصة ثم الدفاع عن نفسه أو "مشاركة الجميع بمزاعم هذه القصة وأفكاري ومخاوفي"، مؤكدًا: "عملت طيلة حياتي مع النساء، ولم تكن لدي أي مشكلة معهن".

وأوضح نجم هوليوود أن "المرأة التي وجهت إليه الاتهامات كاتبة"، إلا أنه لم يكشف عن اسمها.

وأشار إلى أنه لا يوجد دليل ضده، مضيفاً "أتصور أن هذه المزاعم تظهر في هذا الوقت لتؤلم شخص ما، أو لكي يستفيد منها شخص يريد تأليف كتاب".

وأضاف " أؤيد حملة (أنا أيضًا) من كل قلبي، ولطالما دعمت النساء دومًا"، مشيرًا إلى أن "هذه المزاعم يمكن أن تعيد هذه الحملة إلى الوراء".

وظهرت زيتا جونز، زوجة دوجلاس ووالده كيرك على مسرح "جولدن جلوب" حيث تلقى الأب جائزة، ولم يحضر دوجلاس الابن إلى الحفل.

الكلمات الدالة