رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موضة وجمال

بالأحمر.. السباحة فريدة عثمان تخضع لجلسة تصوير حديثة

كتب: هبة الله حسين -

07:33 م | الثلاثاء 09 يناير 2018

فريدة عثمان

خضعت السباحة المصرية فريدة عثمان، لجلسة تصوير حديثة، لصالح مجلة "Vogue"، أثناء حوار معها عن التحديات التي تعترض مسيرتها الرياضية وتمثيلها مصر في أولمبياد 2020 في طوكيو.

وكانت الجلسة بعدسة المصورة "بتول الضاوي"، في عدد يناير، وارتدت السباحة المصري فستانًا أحمر اللون مصنوع من "التول" ناحية الأكمام وتميز بقماش "الشبكة" ناحية الصدر، ووضعت شعرها وراء ظهرها لكي تظهر تصميم الفستان، مستعينة ببعض الإكسسوارات الذهبية لتزيد من إطلالتها تألقًا.

يُذكر أن فريدة عثمان سباحة مصرية، حملت الرقم القياسي المحلي على مستوى الكبار، وبطلة أفريقيا وحاملة الرقم القياسي في الـ50 متر فراشة، كما أنها فازت لمصر بأول ميدالية في تاريخها ببطولات العالم للناشئين في السباحة، وأول مصرية تحمل أي رقم قياسي عالمي في رياضة السباحة.

Olympic swimmer @farida_osman (who is hoping to represent Egypt in the 2020 Tokyo) talks to #voguearabia about the challenges she faces. “Life as a female athlete is filled with obstacles. Being an Arab swimmer adds extra challenges." For another dose of girls-can-do-anything, read the intimate interview in the #JanuaryIssue (out now). @batoolaldaawi السبّاحة المحترفة فريدة عثمان @farida_osman (التي ستمثل مصر في أولمبياد 2020 في طوكيو) تتحدث إلى #ڤوغ_العربية عن التحديّات العديدة التي تعترض مسيرتها الرياضية، فتقول: ’’حياة الرياضيات مليئة بالعقبات. ولأنني سبّاحة عربية، أواجه مزيداً من التحديّات‘‘. لاكتساب جرعة تحفيزية إضافية ودعم فكرة أن الفتيات بارعات في القيام بأي عمل، اِقرئي تفاصيل هذا اللقاء الحصري الذي أجريناه مع السبّاحة الواعدة على صفحات #عدد_يناير (حالياً بمنافذ البيع). الصورة بعدسة بتول الضاوي @batoolaldaawi.

A post shared by Vogue Arabia (@voguearabia) on