رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

هند صبري تتضامن مع حملة "هوليوود" لمواجهة التحرش: المستقبل امرأة

كتب: إسراء جودة -

12:49 م | الثلاثاء 09 يناير 2018

هند صبري

نشرت الفنانة هند صبري، صورة أعربت فيها عن تضامنها مع حملة Time's Up، المناهضة للتحرش، التي دشنها عدد من نجوم ونجمات هوليوود، وذلك عبر حسابها على "إنستجرام"، وكتبت صبري "هاشتاج" بعنوان "المستقبل امرأة".

ودشنت نجمات هوليوود، حملة أطلقوا عليها اسم Time’s Up؛ للتضامن مع ضحايا جرائم التحرش الجنسي، ومساندتهم معنويا وماديا، واتفقن أن يحضرن الدورة الـ75 لحفل توزيع جوائز "جولدن جلوب" مرتديات فساتين سوداء، وشارات الحملة بعنوان "انتهى الوقت".

وانطلقت حملة Time's Up عقب الكشف عن اتهامات التحرش والاعتداءات الجنسية ضد المنتج الأمريكي هارفي واينستين مؤخرًا، وتتضمن تشكيل صندوق دفاع قانوني مدعوم بتبرعات تقدر بـ13 مليون دولار، لمساعدة النساء الأقل امتيازًا، مثل الممرضات والعاملات في المزارع والمصانع والفنادق والمطاعم، على حماية أنفسهن من سوء السلوك الجنسي وتداعيات الإبلاغ عنه.

يذكر أن آخر أعمال هند صبري الفنية، كان فيلم "الكنز"، بطولة محمد رمضان، محمد سعد، روبي، أحمد رزق، أمينة خليل، سوسن بدر، أحمد حاتم، وهاني عادل، وعدد آخر من النجوم، والفيلم سيناريو وحوار عبدالرحيم كمال، وقصة وإخراج شريف عرفة، وإنتاج وليد صبري.