رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أخبار من الوطن نيوز

بالفيديو| من النعومة للتصريحات الخشنة.. معارك رانيا يوسف ضد "الرجالة"

كتب: أحمد عنتر -

07:56 م | الإثنين 08 يناير 2018

رانيا يوسف

رانيا يوسف، الجميلة التي شغلت المتابعين والأقلام بـ"مايوه" أو "تاتو"، لم تبرع فقط بإثارة الجدل كبطلة أنثوية ناعمة، بل واصلت مسلسل اللغط بـ"تعبيرات خشنة" ضد الرجال، بدأتها بـ"الرجالة في مصر ما بيهتموش بنضافتهم" وختمتها بـ"لو جوزي فلس مش هساعده".

Beautiful country #Georgia

A post shared by Rania Youssef (@raniayoussef_) on

"السم في العسل"، وضعته رانيا، أثناء حديثها عن الرجل المصري وشخصيته، في برنامج يحمل الاسم نفسه، قبل عامين منتقدة نظافة المصريين الشخصية قائلة: "في عيوني، زوجي أحلى رجل في الدنيا، ما بحبش الراجل يكون جميل، الوسامة كفاية وأصبحت قليلة في الرجال بسبب عدم اهتماماهم بنفسهم".

رانيا يوسف أوضحت وقتها، أن الأمر يخص المصريين بقولها: "كتير جدا ألتقي أناسا في الشارع غير مهتمين بأنفسهم، وبمظهرهم الخارجي وثيابهم، فيطلقون لحيتهم من غير تهذيب وشعورهم دون تصفيف، والنضافة دي ليس له علاقة بالحالة الاقتصادية نهائي، فى بلاد تانية زي بيروت مثلا، عسكري المرور ريحته جميلة، (يشف ويرف)".

حديثها عن الرجال كان متعاليا، في أكثر من موضع، ففي برنامج "أنا وأنا"، قالت ساخرة إن الشارع المصري به مساوئ تفوق بشدة ظاهرة تبول الرجال في الشارع، كالتحرش بالنساء مثلا، مؤكدة أنه "ما ينفعش الأخ المتحرش يبهدل واحدة في الشارع والحكم ضده يتأخر".

واعترفت أنها تعرضت للتحرش الجنسي في الشارع، مشددة على ضرورة أن تكون عقوبة المتحرش سريعة وقوية وناجزة، لكنها قالت أيضا، معلقة على خبر يخص نفقة لرجل في تونس، "هو اسمه راجل ليه عشان يتدفعله نفقة، الست حرة في فلوسها، وهو ما بيشتغلش ليه بروح أمه".

في "قعدة رجالة"، البرنامج، الذي يتضح من اسمه أنه يخاطب الرجال ويهتم بشؤونهم، قالت رانيا يوسف، مؤخرا، إن الرجل في المنزل بمثابة المنتج، فعليه أن يتكفل بجميع المصاريف المالية، وأن الست عليها فقط أن "تدلع"، وفق قولها.

وأضافت، في البرنامج الذي يقدمه الفنانون باسل خياط، وأحمد فهمي، وكريم فهمي، عبر فضائية "dmc"، أن أموال المرأة التي تكسبها من عملها حق أصيل لها وحدها، "فلوسي بتاعتي اشتري حمام وأطيرها، لكن فلوسه بتاعتي، أنا ملزمة منك لكن إنت مش ملزم مني".

الفنانة رانيا يوسف أتيحت لها فرص عدة للدفاع عن مواقفها بشأن الرجال، في لقاءات تليفزيونية متتالية، لكنها دافعت فقط عن حقها في عدم الحديث عن الخيانة الزوجية في بيتها، قائلة: "ينفع ما اتكلمش عن الموضيع دي، أنا شفت الخيانة بعيني 3 مرات، الكلام فيها بيضايقني وبيضايق ولادي".

 

الكلمات الدالة