رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

"جورجيس" تجتاز "وزنياكي "وتحرز لقب بطولة أوكلاند للتنس

كتب: ندى نور -

12:08 م | الأحد 07 يناير 2018

الألمانية يوليا جورجيس

استطاعت الألمانية يوليا جورجيس، المصنفة 14 عالمياً، أحراز لقبها الثالث على التوالي بعدما تفوقت 6-4 و7-6 على كارولين وزنياكي في نهائي بطولة أوكلاند للتنس للسيدات.

جوليا جورجس هي لاعبة كرة مضرب ألمانية، ولدت في يوم 2 نوفمبر 1988 في بلدة باد أوديسلو في ألمانيا الغربية، تمكنت من الفوز بلقبين في رابطة محترفي التنس وأفضل مركز في التصنيف العالمي للاعبات التنس وإحتلته في في 26 أغسطس 2013، حيث إحتلت المركز ال15.

ولم تتعرض جورجيس تقريبا لأي مشكلات أمام المصنفة الثالثة عالميا واستغلت الإرسال القوي والضربات الأمامية المؤثرة لتحسم سريعا الكثير من النقاط، حسبا ذكرت "سكاى نيوز".

وعززت "جورجيس،" والتي تشارك في بطولة أوكلاند بشكل سنوي منذ ظهورها الأول في 2010، سجل انتصاراتها المتتالية إلى 14 فوزاً بدءاً من العام الماضي عندما فازت باللقب في موسكو ثم بلقب آخرفي بطولة تشوهاي بالصين.

وقالت "جورجيس": "ينتابني شعور مذهل، والأمر لا يتعلق بالفوز باللقب هنا بل بسبب ثبات مستواي في الأشهر الأخيرة الماضية"،  مضيفة: "أصبحت أكثر نضجا ويعود الفضل في ذلك إلى فريقي الذي نجح حقا في تغيير طريقة تفكيري".

وتسببت الظروف الجوية السيئة في تغيير موعد بعض المباريات في نيوزيلندا، واضطرت جورجيس ووزنياكي إلى خوض مباراتي دور الثمانية والدور قبل النهائي أمس السبت

وسبق اللاعبتين بلوغ النهائي في أوكلاند سابقا، إذ خسرت اللاعبة الألمانية أمام سلون ستيفنز في 2016 بينما خسرت وزنياكي أمام فينوس وليامز قبلها بعام واحد.

الكلمات الدالة