رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

دينا سالم لـ"الوطن": أسعى لنقل خبرتي بالتدريب بـ"كايرو ميديا سكول"

كتب: يسرا محمود -

08:22 م | السبت 06 يناير 2018

صورة أرشيفية

تُقدم الإعلامية دينا سالم، دورة تدريبية متخصصة، حول تقديم برامج اقتصادية تلفزيونية بـ"كايرو ميديا سكول"، بداية من 6 مايو المقبل، لمدة 5 أيام.

وقالت سالم، إنها تسعى لنقل الخبرات التي اكتسبتها في العمل الإعلامي بالعديد من القنوات، أبرزها، "نايل تي في" و"النيل للأخبار" و"سي بي سي إكسترا"، وتقديمها دورات تدربية بقناة "العربية" لرجال الأعمال، بشأن كيفية الحديث في اللقاءات التلفزيونية، فضلا عن التدريس لمجموعة من الإعلاميين المبتدئين.

وأضافت الإعلامية لـ"الوطن"، أن تعلم تقديم النشرات والبرامج الاقتصادية على أسس علمية، فرصة جيدة للمبتدئين، في ظل قلة عدد الإعلاميين المتخصصين في ذلك المجال بالوطن العربي، موضحة: "لو في حد مؤهل، هيظهر بسرعة في الساحة الإعلامية".   

وأشارت إلى أن الدورة التدربية بـ"كايرو ميديا سكول" تشمل تعليم ترتيب اللقاءات بالبرامج الاقتصادية، وكيفية تحلليل الخبر الاقتصادي، إلى جانب مهارات التقديم.

وختمت حديثها بشكر أساتذتها بمجال الإعلام، الذين تعلمت على أيدهم، أبرزهم سميحة دحروج وحسن حامد، الذين قدموا لها العديد من الدورات التدربية المجانية، ما ساهم في إثقال موهبتها، وجعلها تشعر بأهمية تعليم أجيال جديدة.

الكلمات الدالة