رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

غدا.. انطلاق مسابقة "يلا نلون مصر" على هامش مهرجان المرأة العربية للإبداع

كتب: سما سعيد -

12:10 م | الجمعة 05 يناير 2018

صورة أرشيفية

يشهد مهرجان المرأة العربية للإبداع، في دورته الثانية بمدينة شرم الشيخ "دهب"، في الفترة ما بين 10 و12 يناير 2018 مسابقة "جداريات الفن التشكيلي"، تحت شعار "يلا نلون مصر"، وجائزة فنانة العرب 2018، والعديد من جلسات وورش العمل.

ويعقد المهرجان هذا العام تحت شعار "التمكين الاقتصادي والمرأة الريادية"، في ظل توجيهات فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، بدعم المرأة في كافة المجالات، وفي إطار حرص الدولة على تعزيز دور المرأة المصرية وتمكينها، وذلك بمشاركة رائدات وسيدات أعمال من 13 دولة عربية.

يحضر المهرجان نخبة من نجوم ومشاهير المجتمع، للمساهمة في إعادة وتنشيط السياحة العربية إلى مصر.

وتبدأ مسابقة "يلا نلون مصر" غدا الخميس وتستمر حتى يوم 10 يناير، بهدف تحسين شكل المناطق العشوائية، وعمل جدارية كبيرة فى ماشية دهب.

ويرعى المسابقة المهندس أحمد محمود فراج صاحب شركة "برايتون" للدهانات، وستوفر الشركة كافة الدهانات الخاصة بالتلوين؛ نظرا لما تتميز به دهانات برايتون من مقاومة للرطوبة مما يساعد فى استمرار وثبات الألوان لأطول فترة ممكنة، كما تقدم إدارة فندق دهب ورئيس المدينة علي حماده كل التسهيلات الخاصة بالمسابقة.

ويرأس لجنة التحكيم الفنان عادل مشعل وتشترك في تنظيم المسابقة الدكتورة منى عليوة، ومجموعة من الفنانين.

يشارك في المهرجان دكتور إيهاب الخضري رئيس مجلس ادارةً شركة ارازيني وهي شركةٌ رائدة في صناعة مستحضرات التجميل والأعشاب الطبيعية انشأت عام 1999 كما يشارك دكتور إيهاب في محاضرات الجمال من خلال فاعليات المهرجان بما له من خبرة في مستحضرات التجميل وما تحتاجه المرأة العربية من اجل كمال جمالها