رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

بالصور| أول عرض أزياء رياضية للنساء بالسعودية.. "الحضور مجانا"

كتب: أمنية قلاوون -

07:04 م | الأربعاء 03 يناير 2018

صورة أرشيفية

أقامت الهيئة العامة للرياضة بالسعودية أول عرض للأزياء الرياضية النسائية في تاريخ المملكة على أرض العاصمة الرياض، بالتعاون مع الاتحاد الرياضي العالمي الأمريكي "WSF".

وأعلنت الهيئة عن إقامة الحفل في الفترة من 6 فبراير إلى 8 خلال العام الحالي، والذي يقام في كليات العناية الطبية بالرياض، ويبدأ في الساعة 5 وينتهي الساعة 10 مساءً، ويعتبر هذا الحدث الأول من نوعه في المملكة.

وأعلنت الصفحة الرسمية للفاعلية على "تويتر" أن العرض مجاني وللنساء فقط.

وأوضح المشرف العام على الفاعلية"إبراهيم باحاذق":"أن هذا الحدث الأول من نوعه، ويعتبر فرصة استثمارية لرواد ورائدة الأعمال ومصممي الأزياء الرياضية، ويهدف العرض إلى إظهار أهمية الأزياء الرياضية وتأثيرها على الصحة النفسية للأسرة".

وتتضمن الفاعلية أربع فقرات أساسية، وهم:فقرة رياضية  تقدمها 14 مدربة محترفة، وفقرة اليوجا شاملة معدات، وفقرة مخصصة للطعام وفقرة عن تصفيف الشعر وتجمع أحدث التسريحات والتصفيفات، ومن ضمن الفقرات المقامة على هامش الفاعلية فقرة مضمار المشي، وهي للنساء السعوديات فقط.

ومن المقرر أن يتم اختتام الفاعلية برياضة الفروسية، وستقدمها فارسات محترفات سعوديات، ومن المقترح أن يتم تنظيم النسخة المقبلة من الفاعلية في مدينة جدة.

وتتجه سياسات المملكة العربية  السعودية في الفترة الحالية إلى اتباع سياسة الانفتاح في الرياضة لتشجيع الشعب السعودي والنساء على ممارسة الرياضة المجتمعية.