رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أخبار من الوطن نيوز

بالصور| أسوأ أزياء 2017: أوبلتات «كولينز» وبيجامة «فيكتوريا»

كتب: عبدالله إدريس -

07:26 ص | الأحد 31 ديسمبر 2017

جيما

نشرت صحيفة «ديلى ميل» البريطانية، أمس، تقريراً يتضمن رصداً بالصور لأسوأ الأزياء التى ظهر بها بعض المشاهير فى عام 2017. وقالت الصحيفة فى تقريرها: «نحن أحياناً نخطئ فى أذواقنا واختياراتنا للملابس المناسبة فى المناسبات العامة، لكن الأمر يختلف بالنسبة إلى بعض الشخصيات العامة التى ظهرت فى عام 2017 بفساتين وملابس خرجت عن الإطار التقليدى للذوق العام تماماً».

وأضافت الصحيفة أن «هؤلاء المشاهير ظهروا بملابس سيئة للغاية وغير مقبولة على الإطلاق، ومما يزيد الأمر سوءاً أن هذه الملابس والفساتين التى ظهروا بها، رغم مظهرها المثير للاشمئزاز وغير المقبول، فإنها كانت باهظة الثمن، ومن المؤسف أن يرى عالم الأزياء هذا السوء بأسعار ومبالغ طائلة».

وعلقت الصحيفة على بعض تلك الفساتين واختيارات أصحابها من الشخصيات العامة، قائلةً إن «أكتاف فستان الإعلامية البريطانية جيما كولينز البرتقالية جعلها تشبه لاعبى كرة القدم الأمريكية لضخامتها، بينما ظهرت مغنية البوب البريطانية فيكتوريا بيكام فى بيجامة نوم من الحرير الأحمر بقيمة 1500 جنيه إسترلينى، هذه هى حقاً أسوأ الملابس التى شهدها العالم فى عام 2017».

وأشارت الصحيفة إلى أن هؤلاء المشاهير رغم أنهم يريدون لفت الأنظار إليهم عن طريق اختياراتهم الفجّة للملابس والفساتين، إلا أنهم تعرّضوا لسيل من انتقادات وسخرية جمهورهم على وسائل التواصل الاجتماعى.

 

فيكتوريا

 

ريتا

الكلمات الدالة