رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أخبار من الوطن نيوز

الجمعة.. "أنا مصراوية" تنظم مهرجان السعادة الأول في شرم الشيخ

كتب: حماده الشوادفي -

12:27 م | الأربعاء 27 ديسمبر 2017

مؤسسة أنا مصرواية

قالت شيرين الهواري مسؤولة مؤسسة "أنا مصراوية" في جنوب سيناء، إن المؤسسة نظمت مهرجان "السعادة"، وينطلق الجمعة المقبل، في قرية هوليود بمدينة شرم الشيخ، خلال الاحتفالات ببداية العام الجديد مع أهالي شرم الشيخ.

وأضافت مسؤولة مؤسسة "أنا مصراوية": "يشارك في مهرجان السعادة، سفيرة السعادة الإعلامية المصرية الدكتورة داليا نبيل، المتطوعة لإسعاد الناس، وسيتم إعداد ندوة لتثقيف المواطنين على كيفية التخلص من الأحداث المحزنة التي مروا بها خلال 2017، واستقبال عام جديدة بطريقة جديدة، كما تذاع حلقة لايف ولقاءات مع الحضور في المهرجان، من برنامج (ساعة سعادة) المذاع على (نغم إف إم)، من الثانية حتى الثالثة عصرا".

ولفتت الهواري، إلى أن المؤسسة ستستكمل مبادرتها "مشروعك من بيتك"، لمساعدة السيدات اللاتي تدير مشروعاتها الصغيرة من منازلها، لتظهر للنور، وتشجيعهم لتطوير طريقة عملهم وأسلوبهم في البيع، وعرض منتجاتهم لشريحة أكبر من المتسوقين".

كما سيتم تنظيم برنامج ترفيهي كامل لكل أسرة، ودعوة للم شمل الأسر في ظل ظروف الحياة الصعبة، ومشاغل وضغوط الحياة، وتشارك في البرنامج الفنانة خلود، كمتطوعة في مهرجان "السعادة" والاحتفال بالعام الجديد.