رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

بالصور| الأهرامات قبلة مشاهير العالم من النساء في 2017

كتب: إسراء جودة -

10:51 م | الثلاثاء 26 ديسمبر 2017

فيكتوريا لوبيريفا

سحر وعظمة كثيرًا، ما ارتبطت عند الكثيرين، برؤية أهرامات الجيزة، إحدى عجائب الدنيا السبع، التي حظيت بمكانة كبيرة لدى العلماء والباحثين، ومحبي التجول حول العالم بمقدار مساوٍ لعدم مقدرتهم على كشف أسرار بنائها التي ظلت لغزًا حتى الآن.

وظلت الأهرامات طوال الأعوام الماضية قبلة للعديد من مشاهير العالم، يحرصون على زيارتها والتقاط الصور إلى جانبها، وأخرهم فيكتوريا لوبيروفا سفيرة النوايا الحسنة الروسية فى بطولة كأس العالم 2018.

ويرصد "هن" أبرز زيارات مشاهير العالم من السيدات إلى منطقة الأهرامات خلال العام 2017.

- شانيل إيمان

حرصت عارضة الأزياء الأمريكية الشهيرة شانيل إيمان، على زيارة الأهرامات ودعم السياحة المصرية، في مارس الماضي، بصحبة صديقها سترلينج شيبرد لاعب فريق "نيويورك جاينتس" لكرة القدم الأمريكية.

نشرت العارضة الأمريكية، صورًا لها وصديقها أمام الأهرامات، عبر حسابها على "إنستجرام"، مُعلقة: "أمام تمثال أبو الهول العظيم فى الجيزة"، لتتوالى التعليقات المعجبة بالآثار والحضارة المصرية.

- كورتنى كارداشيان

كما زارت نجمة تليفزيون الواقع الأمريكية كورتني كارداشيان منطقة الأهرامات، في أغسطس الماضي، بصحبة صديقها الملاكم يونس بن ديجما، وعدد من أصدقائها على رأسهم صديقها المقرب سايمون هاك.

ونشرت "كارداشيان" مجموعة صور لها، عبر حسابها على موقع تبادل الصور "إنستجرام"، خلال زيارتها للأهرامات والساحل الشمالي وبعض المعالم السياحية المصرية.

- فانيسا ويليامز

في سبتمبر الماضي، حرصت المطربة الأمريكية فانيسا ويليامز، على زيارة منطقة الأهرامات خلال حضورها فعاليات مهرجان الجونة السينمائي، مؤكدة أنها تعشق مصر وشعبها، مشيدة بالعواطف والدفء المتواجد لدى المصريين.

- إيريس منيتير

قامت إيريس منيتير ملكة جمال الكون، بزيارة لمنطقة أهرامات الجيزة، أكتوبر الماضي، وأبدت سعادة بالغة لرؤيتها الأهرامات وآثار الحضارة الفرعونية القديمة.

بدأت إيريس زيارتها بهرم الملك خوفو، وقامت بجولة في ممر الصعود داخل الهرم، ثم بجولة على ظهر جمل ببانوراما الأهرامات، ثم زارت تمثال أبو الهول، واستمعت لشرح من الأثري حامد الجندي حول بناء الأهرامات والتاريخ الفرعوني والحضارة المصرية القديمة.

ونشرت ملكة جمال الكون، صورة لها من أمام أهرامات الجيزة، عبر حسابها على موقع "إنستجرام"، وعلّقت: "الشمس تجعل الأشياء تنمو".

- روزاريو داوسون 

زارت الممثلة اللاتينية روزاريو داوسون، أهرامات الجيزة وأبو الهول، نوفمبر الماضي، خلال زيارتها لمصر لحضور فعاليات منتدى شباب العالم الذي عقد في مدينة شرم الشيخ.

- هيلاري سوانك

في مطلع ديسمبر الجاري، حرصت الممثلة الأمريكية هيلاري سوانك على زيارة منطقة أهرامات الجيزة، خلال زيارتها الأخيرة لمصر، ضمن تكريمها بالحفل الختامي للدورة الـ39 من مهرجان القاهرة السينمائي.

نشرت "سوانك"، صورة لها من أمام أهرامات الجيزة، عبر حسابها بموقع تبادل الصور "إنستجرام"، قائلة: "صورة مفاجئة مع الهرم.. مصر".

- فيكتوريا لوبيريفا

تجولت فيكتوريا لوبيروفا ملكة جمال روسيا لعام 2003، بمنطقة أهرامات الجيزة، في ديسمبر الجاري، للترويج للسياحة المصرية، حيث حرصت على التقاط الصور داخل المعالم الأثرية بالأهرامات.