رئيس التحرير:

محمود مسلم

رئيس التحرير

محمود مسلم

علاقات و مجتمع

"التربية والتعليم" تكرم مدير عام إدارة المعادي لرفضها تقاضي رشوة مالية

كتب: هبة الله حسين -

07:21 م | الإثنين 25 ديسمبر 2017

صورة أرشيفية

صرح اﻹعلامى أحمد خيري، المتحدث الرسمي لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، بأن الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، قام اليوم بتكريم أماني محمد خيري، مدير عام إدارة المعادي التعليمية؛ لرفضها رشوة مالية من مدير التعليم الابتدائي، وأخصائي تطوير تكنولوجي، بالإدارة مقابل الموافقة على تحويل عدد من الطلاب إلى الإدارة بالمخالفة.

وأشاد الوزير بنزاهة مديرة الإدارة، وأمانتها وإخلاصها، وتفانيها في العمل، ودورها الكبير في اكتشاف هذا الفساد فى اﻹدارة، مؤكدًا أن هذا العمل يعتبر نموذجًا للمواطن الشريف الصالح الذي يحتذي به الجميع.

وقام الوزير بتكريم، مديرة الإدارة وسلمها شهادة تقدير لإخلاصها وجهودها في العمل، وذلك في إطار تكريم، وتقدير الوزارة للمتميزين والمخلصين في أداء العمل.

جدير بالذكر، أن مديرة الإدارة، فور عرض الرشوة عليها قامت بإبلاغ هيئة الرقابة الإدارية، والتي بدورها، قامت باتخاذ الإجراءات اللازمة، وتم ‏القبض على مدير التعليم الابتدائي، وأخصائي تطوير تكنولوجي بالإدارة، وذلك بعد عرضهما رشوة مالية، عليها مقابل اعتمادها مذكرة بتحويل الطلاب إلى مدارس أخرى، بالمخالفة وذلك بنطاق الإدارة.