رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

حصاد العام| آخرهم "ساندي".. مشاهير رُزقوا بالأطفال في 2017

كتب: إسراء جودة -

10:39 م | الجمعة 22 ديسمبر 2017

ساندي ونجلها راين

بسعادة غامرة واحتفالات أسرية، استقبل بعض الفنانين والمشاهير أطفالهم حديثي الولادة خلال الأشهر الماضية من العام الجاري، ليشهد هذا العام ولادة تسعة أطفال للمشاهير، بينهم خمسة من الإناث وأربعة من الذكور.

وشارك النجوم، متابعيهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة أجمل هذه اللحظات، ونشر بعضهم صور أطفالهم، أو على الأقل أجزاء من أجسادهم، في حين اكتفى آخرون بالإعلان عن الإنجاب فقط دون نشر صورة المولود.

وترصد "هن"، أبرز المشاهير الذين رُزقوا بالأطفال في العام 2017.

- استقبلت الفنانة ساندي مولودها الأول "راين"، قبل أيام، ونشرت صورتهما معًا عبر حسابها على موقع تبادل الصور "إنستجرام"، قائلة: "اللهم احفظه لي واجعله سندا لي في الدنيا.. راين".

 

- استقبل أمير كرارة مولودته "نيللي" في نوفمبر الماضي، حيث شارك متابعيه عبر حسابه على "فيسبوك"، قائلًا: "الحمد لله.. نيللي أمير كرارة"، لتتوالى التعليقات والتهاني من قبل الكثيرين للمباركة بقدوم مولودته الجديدة.

- بصورة له مع زوجته والطبيبة المعالجة والمولودة الجديدة فور وصولها للدنيا، شارك الفنان محمد رمضان متابعيه على موقع "فيسبوك" نبأ قدوم ابنته "كنز"، في أغسطس الماضي، قائلًا: "الحمد لله على سلامة زوجتي حبيبتي أولا.. وعلى وصول ابنتي أخت علي وحنين ثانيا".

- وفي يوليو الماضي، أعلن الفنان السوري ساموزين، استقباله مولوده الأول "محمد"، ليشارك جمهوره عبر حسابه بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، قائلًا: "الحمد لله الذي تتم بنعمته الصالحات اليوم ربنا رزقنى بـ محمد ولي العهد.. يا رب باركلي فيه واحفظه من كل شر واجعله من الذرية الصالحة".

 

- "مرحبا بك في الحياة يا آدم"، بهذه الكلمات أعلن المذيع باسم يوسف عن استقباله مولوده الثاني "آدم"، في يوليو الماضي، بنشر صورة تجمعه به على موقع تبادل الصور "إنستجرام".

 

- نشرت الممثلة ريهام أيمن، زوجة الممثل شريف رمزي، الصورة الأولى لها من غرفتها بالمستشفى بعد إنجابها مولودتها "ليليا" في مايو الماضي، وظهر إلى جانبها نجلها "رمزي"، وعلقت: "أهلا ليليا".

 

- وفي أبريل الماضي، أعلن الفنان محمد حماقي عن استقباله مولودته الأولى "فاطمة" من زوجته نهلة الحجري، عبر نشر صورة لعربة باللون الزهري تحمل اسم ابنته على موقع "إنستجرام"، معلقًا: "الحمد والشكر لله رب العالمين فاطمة محمد حماقي".

 

- وفي الشهر ذاته، أعلنت هبة مجدي وزوجها المطرب محمد محسن استقبال مولودتهما الأولى "دهب"، بعد زواجهما في شهر يوليو من العام الماضي.

 

- في الأول من يناير الماضي، استقبل النجمان أحمد حلمى ومنى زكى مولودهما الثالث "يونس"، بعدما أنجبا من قبل لي لي وسليم، وأعلنت منى عبر حسابها الشخصي على موقع "إنستجرام" بنشر صورة تحمل اسمه وبعض الحلوى.