رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

بالصور| البحر والشُعب المرجانية يوفقان"رأسين في الحلال" تحت الماء

كتب: أمنية قلاوون -

09:19 م | الجمعة 22 ديسمبر 2017

صورة

"عبوة الأكسجين ونظارة الماء وبذلة الغوص" واختيار البحر هي أفكار مبتكرة استبدلتها العروس مؤخرًا بديلًا عن حذاء الزفاف واستئجار قاعة الفرح، فأصبح مشهد عبوة الأكسجين الملتصقة بفستان الزفاف مألوفًا عند رؤيته.

وهو ما اختاره الزوجان حديثًا الرقيب البريطاني توماس مولد ومدربة الغوص الأمريكية ساندرا هايد، محمية "فلوريدا كيز" والتي تقع بين خليج المكسيك والمحيط الأطلسي، وهي عبارة سلسلة من الشُعب المرجانية والتي بيلغ طولها نحو 290 كيلو مترًا.

استبدل الزوجان المراسم الكنائسية بحاسوب لوحي تحت الماء، لتبادل عهود الزواج، لتشهد الشُعب المرجانية وماء البحر على قُبلات تقسم بحب وشريك سيظل يحب الطرف الآخر ما حيَّ.

جمع حب الغوص ورؤية الشعب المرجانية في منطقة "مولاسيس" على طرف جزيرة "كي لارغو" الحبيبين، لتذوب المسافات بين مدينة ليستر الإنجليزية وولاية فلوريدا الأمريكية طوال 4 سنوات.

سافر توماس عام 2013 من مدينة ليستر للمشاركة في تدريب عسكري للغوص بمنتج "أموراي دايف" في كيز، فلعبت الصدفة دورها في مقابلة شريكة حياته"ساندرا هايد" والتي تعمل مدربة غوص.

تبادل الحبيبان الزيارات بعد المقابلة الأولى لهما، فزارت هايد مدينة "ليستر" عدة مرات، وكذلك زار مولد الولايات المتحدة.

اتفقا الحبيبان على موعد الزواج، وخططا أن يكون داخل كنيسة إنجليزية، ولكن المكان الذي جمعهما للمرة الأولى كأنه يبحث عنهما، فقرر الابتعاد عن الزفاف المكلف والعودة إلى البحر ليقيما زفافهما تحت الماء في "كيز" والتي يقضيان فيها شهر العسل، قبل عودتها للعيش بلندن.