رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أخبار من الوطن نيوز

الإعلامية مديحة عاشور: وزارة الشباب لاتبخل بتقديم يد العون للمتميزين

كتب: أحمد البهنساوى -

03:52 م | الثلاثاء 19 ديسمبر 2017

الإعلامية مديحة عاشور خلال الحفل

قالت الإعلامية مديحة عاشور، إن وزارة الشباب والرياضة، تقدم كل الدعم للشباب المتميز في كل المجالات، ولا تبخل عليهم بتقديم يد العون قدر ما تستطيع.

ولفتت الإعلامية، خلال حفل جمعية "صوت طلاب مصر"ـ بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة على مسرح وزارة الشباب والرياضة مساء أمس، إنه تم تكريم مجموعة كبيرة من الشباب المتميزين والكيانات الخدمية على مستوى الجمهورية؛ ممن أثروا بتطوعهم فى المجتمع فى كافة المجالات، مبينة أنه تم خاتيار الشباب المُكرمين من خلال الترشيح على أبلكيشن إلكتروني خاص بهذه المناسبة. 

وتابعت "عاشور": "من خلال هذه الاحتفالية نحاول أن نوجه كلمة شكر لكل الكيانات والشباب الذين يضحوا بوقتهم وجهدهم ويعملون على أرض الواقع مبادرات وحملات تطوعية لتغيير مجتمعاتهم وتقديم حلولا لمشكلاته".

كما وجهت "عاشور"، الشكر لكل من ساهم في نجاح هذه الكيانات الشبابية وأولهم "صوت طلاب مصر"، التي تدين بالفضل لإدارات وزارة الشباب والرياضة وعلى رأسهم المهندس خالد عبدالعزيز، متابعة "لا ننسى دور وزارة التضامن، برئاسة غادة والي، التي لاتتأخر عن دعم الشباب بقدر الإمكانيات".

حضر الاحتفالية السفير محمد عرابي وزير الخارجية الأسبق، واللواء عادل العمدة مستشار أكاديمية ناصر الدولية، مجدي حسن وكيل وزارة التضامن الاجتماعي، محمد مدني نائب عن رئيس الوزراء والدكتور إبراهيم عسكر من صندوق مكافحة الإدمان، والدكتورة ماجي الحلواني عميد كلية الإعلام جامعة القاهرة، والكاتبة والإعلامية سميحة المنسترلي، الدكتورة جيهان محمد نائبة عن وزارة الشباب والرياضة.