رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أخبار من الوطن نيوز

اليوم.. انطلاق ملتقى نادي المرأة الإفريقية حول الطفل

كتب: أحمد البهنساوى -

12:12 م | السبت 16 ديسمبر 2017

شعار الملتقى

يشارك نادي إعلاميات إفريقيا، التابع لمؤسسة إعلاميات مصر، بفعاليات الملتقى الأول لنادي المرأة الإفريقية، وإعلاميون من أجل الأطفال بالسودان "أطفال إفريقيا أمل اليوم ومستقبل الغد"، بمقر الجمعية الإفريقية بالزمالك.

وأوضح النادي، في بيان صادر اليوم، إن مشاركته تأتي تأتي في إطار الدور الذي يلعبه الإعلام في تسليط الضوء على قضايا الطفل من خلال تدريب الكوادر الإعلامية وتأهيلهم.

ومن المقرر، أن يفتتح الملتقى الدكتور عبدالحميد البشري القنصل العام لسفارة السودان، بحضور السفير محمد نصرالدين رئيس الجمعية الإفريقية اللجنة القومية للاتحاد الإفريقي.

يذكر أن نادي إعلاميات إفريقيا تم إطلاقه من قبل مؤسسة إعلاميات مصر العام الماضي لدعم العلاقات الإفريقية، وتعزيز ثقافة التنوع بين شعوب القارة، تنفيذا لتوصيات الملتقى الأول لإعلاميات إفريقيا المنعقد قبل عام، وأسسته عددا من الصحفيات والإعلاميات وهن: "صفاء عبدالحميد، لينا الغضبان ، نهى لملوم، شهيرة أمين، وحنان بدران، ورقية السمالوسي".

يعقد الملتقى برعاية الجمعية الإفريقية واللجنة القومية للاتحاد الإفريقي، وبالتعاون مع أكاديمية وصال للتدريب والموارد البشرية ومؤسسة إعلاميات ومبادرة المصريين الأولى.

الكلمات الدالة