رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

بريطانية تفضل ممارسة الجنس مع الأشباح بدلا من الرجال: "واعدت 20 منهم"

كتب: يسرا محمود -

04:36 م | السبت 09 ديسمبر 2017

صورة ارشيفية

كشفت سيدة بريطانية تُدعى أميتيست ريلم، أنها تمارس الجنس مع الأرواح والأشباح، بعد أن شعرت بالملل من إقامة علاقات حميمة مع الرجال.

وقالت ريلم، التي تعمل كمستشارة التوجيه الروحي في مدينة بريستول البريطانية، حسبما ذكر موقع "ديلي ميل" البريطاني: "أقمت علاقات مع 20 شبحا مختلفا، لكني لم أجد الشبح المناسب لأكمل معه بقية حياتي".

وبدأت علاقتها مع الأرواح منذ 10 سنوات، عندما شعرت بوجودهم داخل منزل خطيبها، منتهزة فرصة خروجه، لتغري الشبح بممارسة الجنس معها بارتداء ملابس "مثيرة". 

اكتشف خطيب أميتيست خيانتها له، عندما ظهر الشبح بهيئة إنسان، مؤكدة: "اعتقد أن الشبح يحبني، لدرجة دفعته للظهور لخطيبي لإنهاء علاقته به، حتى أصبح ملكه له"، لتستمر في مواعدة ذلك الشبح لمدة 3 سنوات، وبعدها تعرفت على العديد من الأرواح.

وعن رغبتها في تكوين أسرة، علقت صاحبة الـ27 عاما: "سأكون عائلة وهمية مع الأرواح، بعد أن أحمل بروح وهمية، وألد طفلا من ذلك العالم الغريب، سيكون أمرا فريدا من نوعه".

من جانبه، علق الدكتور كريستوفر فرنش، الأستاذ في علم النفس في كلية جولدسميث بالعاصمة البريطانية لندن، على حالة أميتيست قائلا، إنه يجب عدم الاستخفاف بالتجربة الغربية للأشخاص، خاصة في القضايا "الخارقة للطبيعة"، لأنه في الغالب مرض عقلي، يحتاج للعلاج.

وأردف أستاذ علم النفس أن حالة الشابة العشرينية، تُصنف على أنها "هلوسة"، ناتجة عن الإرهاق والحرمان من شيء ما.

الكلمات الدالة