رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

كاتبة إماراتية: "ثورة يونيو" قطعت الطريق على إعلان سيناء موطنا للفلسطينيين

كتب: أحمد حامد دياب -

04:21 م | الخميس 07 ديسمبر 2017

مريم الكعبي

قالت الكاتبة الصحفية الإماراتية مريم الكعبي، إن ثورة يونيو التي قام بها شعب مصر ضد جماعة الإخوان الإرهابية، قطعت الطريق على إعلان ترامب توطين الفلسطينيين بوطن بديل بسيناء.

ونشرت الكعبي عبر حسابها على موقع التدوينات القصيرة "تويتر" قائلة: "سيبدو ما أقوله غريبا على البعض، ولكنني أرى بأن ثورة يونيو في مصر قطعت الطريق على خطوة كانت ستصاحب إعلان ترامب بالأمس، وهي التمهيد بإعلان سينا لتوطين الفلسطينيين بديلا عن أراضي فلسطين".

وتابعت الكعبي: "بإعلان ترامب بالأمس تبدو ملامح المؤامرة واضحة، مرحلة سلام للتمدد الإسرائيلي والاستيطان، ديمقراطية يخرج من أجلها الجموع من أجل إسقاط الدول العربية، ثم إيجاد مخرج جديد لحل القضية باحتلال أرض عربية جديدة وهي سيناء".  

واستطردت: "المرحلة القادمة من التآمر ستتركز من جديد على مصر مع مرحلة الانتخابات الرئاسية من أجل إبعاد السيسي عن حكم مصر واختيار مرشح تتم خدمة حملته الانتخابية بالدعم المادي والإعلامي ليكمل مخطط التآمر على سيناء ولكن.. هيهات لهم".

واستكملت الكعبي: "بدا واضحا لمن يريد أن يفهم، لماذا هذا التركيز الجنوني لحشد جماعات الإرهاب في سيناء ونشر الذعر فيها، فالهدف هو تفريغ الأرض من أجل التمهيد لتكون وطنا بديلا للفلسطينيين".

الكلمات الدالة