توصلت دراسة علمية حديثة أجراها باحثون من جامعة "يونفرسيتي كوليدج"، بلندن، إلى أن الاكتئاب عند الآباء والأمهات يؤثر سلباً على الأبناء.
وأشارت الدراسة إلى أن اكتئاب الأمهات يزيد من احتمال إصابة الأبناء، إلا أن أثر اكتئاب الآباء لم يكن معروفًا من قبل، لافتةً، إلى أن أعراض الاكتئاب يمكن أن تجعل الآباء والأمهات أكثر عرضة للإرهاق، وأكثر غضباً وميلاً للدخول في مشادات مع أبنائهم في المنزل.
وتوصلت الدراسة إلى أن الآباء مثل الأمهات، يجب أن ينخرطوا في التعامل مع مشكلة اكتئاب الأبناء المراهقين، في أي مرحلة مبكرة من العمر، كما أكدت الدراسة على أهمية علاج الاكتئاب عند كلا الوالدين.
//php if( $news_item['ads'] == 0): ?>
//php endif; ?>