رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

بالصور| الفنانون ينعون شادية: "وداعا معبودة الجماهير"

كتب: رانيا ناصر -

07:15 ص | الأربعاء 29 نوفمبر 2017

شادية - ارشيفية

عبر عدد كبير من الفنانين عن مدى حزنهم الشديد، بعد الإعلان عن وفاة الفنانة الكبيرة شادية، عن عمر يناهز 86 عاما، حيث امتلاءت صفحاتهم بموقع تبادل الصور الشهير "إنستجرام"، بصورالفنانة شادية، وكلمات تعبر عن مدى حبهم وتقديرهم للراحلة، مطالبين الجماهير بالدعاء لها بالرحمة والمغفرة.

رصدت "هن" أبرز تعليقات الفنانين:

-عبرت الفنانة إلهام شاهين عن حزنها الشديد لوفاة الفنانة الكبيرة شادية، قائلة: "رحلت حبيبتي يا مصر"، كما دعت لها بالرحمة والمغفرة.

-نعت الفنانة غادة عبد الرازق الفنانة الكبيرة شادية، وذكرت أن الراحلة كانت أسطورة للغناء والتمثيل، ورمزًا لزمن الفن الأصيل، وأنها ستظل باقية في قلوب الوطن العربي، بفنها وتاريخها العريق.

-عبرت الفنانة نبيلة عبيد عن مدى حزنها لرحيل معبودة الجماهير، وذكرت أن شادية فنانة عظيمة وستظل باقية بتاريخها الفني المشرف.

-نعى الفنان ظافر العابدين الفنانة الكبيرة شادية، وذكر أن الراحلة كانت من عمالقة الفن في العالم العربي، وأنها ستبقى دائمًا عالقة في الذاكرة.

-نعى الفنان محمد رمضان الفنانة الكبيرة شادية، وذكر أنها كانت جوهرة السينما المصرية وأطيب وأجمل السيدات، كما دعى لها بالرحمة والمغفرة.

-عبرت الفنانة شيرين رضا عن مدى حزنها لرحيل الفنانة الكبيرة شادية، قائلة:"وداعا معبودة الجماهير وجميلة الشاشة العربية".

-نعت الفنانة دنيا سميرغانم الفنانة الكبيرة شادية، وذكرت أن الراحلة كانت تنعم بموهبة عظيمة، جعلتها عالقة في القلوب، وأضافت أنها ستظل باقية بأعمالها وحنيتها وصوتها الدفىء، وإحساسها الرئع في التمثيل واحترامها لجمهورها.

-ذكرت الفنانة درة أنها شعرت بحزن عميق، عندما علمت بخبر وفاة الفنانة الكبيرة شادية، وأضافت أن مصر والعالم العربي سيودع الراحلة شادية التي كانت جزء من كيانهم.

-نعى الفنان حسن الرداد الفنانة الكبيرة شادية، وذكر أن الراحلة كانت خليط من السحر والرقة والبراءة والشقاوة، وأنها من الممثلات القلائل التي تمكنت من أداء جميع الأدوار ببراعة وإتقان.