رئيس مجلس الادارة:

د. أحمد محمود

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. أحمد محمد

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

بالصور| بعد أعوام من وفاته بـ"السرطان".. أب يرسل أزهارا لابنته الشابة

كتب: دعاء الجندي -

02:35 م | الأحد 26 نوفمبر 2017

صورة أرشيفية

بعد أعوام من وفاته بالسرطان، استمر والد بيلي سيلرز في إرسال باقة من الأزهار ورسالة كتب فيها لها "سأكون معك في كل مرحلة مهمة في حياتك، فقط انظري حولك"، في كل عيد ميلاد لها.

ودأبت بيلي على تلقي باقات الورود مع ملاحظة مكتوبة خلال السنوات الخمس الماضية، حسبما ذكرت "ديلي ميل".

وتقول رسالة هذا العام "سأكون معك في كل مرحلة مهمة في حياتك، فقط انظري حولك".

ودفع والدها ثمن الورود وتوصيلها عن كل سنة من عيد ميلادها منذ كان عمرها 16 عاماً قبل أن يتوفى جراء الإصابة بالسرطان.

وتبلغ بيلي من العمر الآن 21 عاماً.

وكتبت بيلي التي تقطن في نوكسفيل في أمريكا على موقع تويتر عما فعل والدها الرائع وقالت " أفتقدك بشدة ياوالدي".

ونشرت صورة الرسالة المكتوبة من والدها وصورة الأزهار وصورة لها عندما كانت طفلة.

وتقول الرسالة المكتوبة من والدها " هذه أخر رسالة حب مني إليك إلى أن نلتقي مرة أخرى".

وفي الرسالة يقول الوالد المتوفي" لا أريد أن تذرقي دمعة علي ياطفلتي لأنني في مكان أفضل".

ورد العديد من مستخدمي موقع تويتر على بيلي، وقال بعضهم إنهم شعروا بالحزن وبكوا.

وقالت بيلي "كانت انتظر كل عام عيد ميلادي لتلقي الورود لأن ذلك يشعرني أن والدي لايزال معي، ولكن هذه السنة أخر مرة اتلقى الورود ولذلك فإن قلبي مكسور".