رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موضة وجمال

بالصور| أحمد عبدالفتاح يطلق مجموعة أزياء 2018

كتب: دعاء الجندي -

10:35 م | الأربعاء 22 نوفمبر 2017

"أحمد عبد الفتاح" يُطلق مجموعة أزياء 2018.. والألوان الكرنفالية سر الإختلاف

أطلق مصمم الأزياء المصري أحمد عبدالفتاح مجموعة شتاء 2018، والتي احتوت على موديلات أنيقة ومختلفة، ابتعدت عن حيز التكرار والنمطية إلى الابتكار والموديلات الأنيقة التي تواكب الموضة العصرية.

من جانبه قال عبدالفتاح، "أحاول في الشتاء تقديم موديلات أنيقة تمتاز باللمسات الفخمة الأنيقة حتى تضفي إطلالة مميزة على الفتاة، واستخدام الأقمشة متنوعة الخامات هدف لتلبية جميع الأذواق، في الوقت الذي يسيطر على الموضة الاتجاه العملي ذي الخطوط الكاجوال التي تتناسب مع الفتاة الجامعية والعاملة والذي يمنحها الأناقة والحرية في الحركة".

وأضاف عبدالفتاح: "الألوان القاتمة تتصدر موضة الشتاء" والمجموعة تختلف بوجود الألوان الكرنفالية إلى جميع الموديلات حتى تكون مختلفة عن كل ماهو مطروح في الأسواق، بالإضافة إلى وجود الموديلات الطويلة والتي يمكن ارتداء أسفلها موديلات البوت الطويلة وموديلات الليجنز الجينز، والتي تتناسب مع ذوات الأجسام الممتلئة حيث تمنحهم أناقة وإطلالة مميزة وتناسق في القوام.

وأكد أن ترك البصمة في خطوط الموضة دور مهم للمصمم لصنع موضة تخصه من خطوط الموضة العالمية، والعمل على تقديم قطع من مكملات الموضة ضروري ليتماشى مع الموديل حتى تضفي على الموديلات أناقة وتميز.

main_image_label main_image_label main_image_label main_image_label main_image_label main_image_label
الكلمات الدالة