رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

بالصور| "4 جوازات وخطوبة".. 2017 "عام السعد" على نجوم "مسرح مصر"

كتب: إسراء جودة -

03:10 م | الثلاثاء 21 نوفمبر 2017

دينا محسن وزوجها

حمل العام الحالي الكثير من الحظ الوافر لمعظم نجوم "مسرح مصر"، حيث شهد خطبة أحد أعضاء الفرقة المسرحية، إضافة إلى عدة زيجات لأبطاله، اختتمتها النجمة الشابة دينا محسن، الشهيرة بـ"ويزو"، بحفل زفافها أمس.

ويرصد "هن" أحدث الزيجات والخطبات التي مرت على نجوم "مسرح مصر" خلال العام الحالي.

- بدأت الاحتفالات في أبريل الماضي بخطبة الممثل محمد عبدالرحمن، الشهير بـ"توتا"، بأحد مطاعم القاهرة، بحضور عدد من أصدقائه من نجوم "مسرح مصر".

- تلاها حفل زفاف الممثل الشاب محمد أنور 13 أغسطس الماضي، على فتاة من خارج الوسط الفني، بحضور عدد كبير من نجوم الوسط الفني في مصر.

- بعد أيام قليلة من زفاف محمد أنور، احتفل النجم الشاب مصطفى خاطر في 19 أغسطس بزفافه، والذي تبعه بتعليق عبر حسابه على موقع "إنستجرام" في اليوم التالي، قائلا: "الحمد لله اتجوزت البنت اللي بحبها".

- في 11 سبتمبر الماضي، احتفل نجما "مسرح مصر" حمدي الميرغني وإسراء عبدالفتاح، بحفل زفافهما بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، بعد قصة حب جمعتهما خلال عروض المسرح، وهو الحفل الذي ظهرت فيه العروس بإطلالتين مختلفتين.

- واختتمت الممثلة الشابة دينا محسن، الشهيرة بـ"ويزو"، احتفالات الفرقة هذا العام، بحفل زفافها الذي أقيم أمس في أحد الفنادق الكبرى، بحضور الفنان أشرف عبدالباقي وبقية أعضاء الفرقة المسرحية ومشاهير الوسط الفني.