رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موضة وجمال

بالصور| تعرف على أعضاء "الاستوديو التحليلي" للأزياء بـ"القاهرة السينمائي"

كتب: خلود خالد -

03:26 م | الثلاثاء 21 نوفمبر 2017

مهرجان القاهرة السينمائي

لا يمر أي مهرجان فني إلا ويكون هناك تحليلات قوية ومركزة على إطلالات الفنانين، ومن هذا المنطلق يقام "الاستوديو التحليلي" لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي بمجموعة متخصصات في مجال الأزياء والموضة، واللاتي يكشفن الآراء المميزة عن الإطلالات أول بأول.

وتستعرض "هن" أعضاء الاستوديو التحليلي المكون من 4 شخصيات لها خلفيات فنية مميزة:

1- سوزان ثابت

مؤسسة مجلة "باشون" وهي مجلة نسائية متخصصة في الأزياء والجمال عام 2003، تعرض سوزان من خلالها التصميمات العربية والأجنبية، وهي توزع الآن بنحو 9 دول عربية، كما أنها أسست مهرجان "ليالي القاهرة للأزياء" والذي يحرص على حضوره عدد من جماهيرها.

عملها في الدعاية والإعلان ساعدها على مساعدة الماركات والمصممين المحليين في عمل عروضهم الدعائية، وإقامة سلسلة من المعارض بالخارج كمعرض المصممين المصريين بسفارة مصر بالنمسا في 2012.

2- نهى عبدالعزيز

مقدمة برنامج "لسفيرة عزيزة" على قناة "دي إم سي"، والمختص بمجال المرأة من موضة وصحة وجمال وغيره، كما أنها لختصت بالموضة وما تقدمه في برنامجها السابق "عسل الأبيض"، والذي كان يذاع على شاشة "Ten".

3- ياسمين يايا

تعمل المصممة المصرية ياسمين يايا في مجال الأزياء لأكثر من الـ9 سنوات، استطاعت أن تخلق ماركتها الخاصة، كانت بدايتها من خلال برنامج "ميشن فاشن" الذي تدرّبت من خلاله على يد المصمم اللبناني العالمي إيلي صعب. 

4- محمد فارس

مهندس واستشاري الديكور، إضافة إلى أنه المختص بأعمال المهرجان والتي تحمل طابعا مميزا، بداية من المدخل للمهرجان والاهتمام بالتفاصيل الداخلية.

ويقام حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي الليلة في دورته الـ39، في قاعة "المنارة" بمركز المؤتمرات والمعارض الدولية بالتجمع الخامس، بحضور عدد كبير من الفنانين العرب والأجانب، وبشهد الحفل تكريمات للعديد من النجوم منهم الفنان سمير غانم.