رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أخبار من الوطن نيوز

نساء يروين قصص تحرش "بوش" بهن: "لامسنا أثناء التقاط صور تذكارية"

كتب: شريف حسين -

08:52 م | الأحد 19 نوفمبر 2017

بوش الأب

يواجه الرئيس الأمريكي الأسبق، جورج بوش الأب، مزاعم بالتحرش بعدة نساء كشفن مؤخرا عن قصصهن مع رجل البيت الأبيض رقم 41.

وأورد تقرير لقناة "cnn" الإخبارية، أن امرأة تدعى روزلين كوريجن قالت في مقابلة مع مجلة "تايم"، إن الرئيس الأسبق لمسها بطريقة غير لائقة، ووقع ذلك في نوفمبر 2003، حين كانت تلتقط صورة تذكارية معه، بعدما قابلته في اجتماع مع مسؤولي جهاز الاستخبارات الأمريكية في ولاية تكساس، حيث كان يعمل والدها.

وأوضحت "كوريجن" أنه أثناء التقاط الصورة التذكارية، أنزل "بوش" يديه أسفل خصرها وأمسك بمؤخرتها واعتصرها "كنت مندهشة وأقول يا الله ما الذي يحدث، وهذا يفسر التقاط الصورة وفمي مفتوحا".

وأكد تقرير "cnn" أن 3 نساء أخريات على الأقل، كشفن عن قصص تحرش "بوش" بهن، بملامستهن في مناطق حساسة في الفترة من 2013 حتى 2016، وقد طلبت إحداهن إخفاء هويتها.

وقالت ممثلة تدعى جوردانا جرولينج، إن "بوش" تحرش بها مايو الماضي، حين كان يتحدث معها هي وآخرين، وقال "تعرفون من هو ساحري المفضل؟ لتفاجئ به يمسك بمؤخرتها".

ووفقا لـ"bbc" فإن متحدثا باسم الرئيس بوش الأب، قد اعترف في وقت سابق أنه "بوش" لامس مؤخرات العديد من النساء.

وقال جيم ماكغراث، المتحدث باسم "بوش"، إن الرئيس الحادي والأربعين للولايات المتحدة، الذي رأس الاستخبارات المركزية لم يكن على أدنى علم بأن ذلك سوف يسبب ضررا أو ضيقا لأحد، وهو يعتذر مرة أخرى لأي شخص قد أساء إليه خلال التقاط صورة.

وجدد "بوش" اعتذاره مرة أخرى، لمن ضايقتهم أفعاله.  

الكلمات الدالة