رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

بالفيديو| ردود جريئة وغير متوقعة من أطفال.. ومعلقون: "اقشعر بدني والله"

كتب: خلود خالد -

02:41 ص | السبت 18 نوفمبر 2017

صورة

براءة الأطفال وصدقهم المعهود هما سر انجذاب كثير من الناس إليهم، فما يشعرون به هو ما ينطق به لسانهم في أغلب الأحيان.

وتداول رواد موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" فيديو لردود الأطفال حول الأشخاص الذين يبعدون عن أهلهم، وقد يكون هناك جفاء أو قسوة في معاملتهم، وكانت الردود صريحة وأثارت دهشة المشاهدين بشكل كبير، بأن تكون مثل هذه الردود لأطفال في أعمارهم، خلال استضافتهم ببرنامج "لما يحكوا الصغار"، على الفضائية اللبنانية "mtv".

"هم أكتر من كلمة شريرين" كان هذا رد جيانا شاهين البالغة من العمر 8 سنوات، عن وصفها للأبناء اللذين يمتنعون عن السؤال على أهلهم. 

وأضافت "شاهين"، باكية، أن الصغار يهتمون بأمهاتهم ففي حالة مرض والدتها فهي تساندها، معلقة: "بقولها إنها برا مش على التخت"، لافتة: "متل ما هم بيقلقوا علينا نحن كمان بنقلق عليهم، وبالبيت نحن واحد منا بخمسة".

وأضافت الطفلة كريستي عطا الله صاحبة الـ6 سنوات، "يا عيب الشوم" على الأولاد اللذين لا يلقون التحية ولا يقبلون أهلهم يوميا، وأنه سلوك لا يجب أن يتبعوه.

ولاقى المقطع إعجاب رواد الـ"سوشيال ميديا"، حيث علقت "روان": "ما شالله أطفال مدعومين بالثقافة والنظافة، والله بفتحوا النفس ع كل شيء"، وكتبت "أميرة": "اقشعر بدني والله".

يذكر أن فكرة البرنامج تدور حول تعبير الأطفال عن آرائهم بالسياسة والحب والفن، بطريقة مبتكرة، والذي يعرض على شاشة "MTV اللبنانية" مساء كل جمعة.

الكلمات الدالة