رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

بعد إسائتها لمصر.. نشطاء يطالبون شيرين بعدم غناء "ماشربتش من نيلها"

كتب: يسرا محمود -

06:47 م | الثلاثاء 14 نوفمبر 2017

صورة أرشيفية

دشن نشطاء موقعي التواصل الإجتماعي "فيس بوك" و"تويتر" هاشتاج "ماتغينهاش تاني"، للتعبير عن غضبهم من ردها على طلب معجبة بإحدى حفلاتها بغناء ماشربتش من نيلها، قائلا:"هيجيلك بلهارسيا، إشربي إيفان أحسن".

ومن أبرز التعليقات: "ذلة لسان آخرى، تحمل إساءة جديدة لمصر، التي تمثليها خلال حفلاتك بالخارج، وأقل رد عليكي هو امتناعك عن غنائها"، و"النيل اللي بيجيب بلهارسيا هى اللي عملتلك نجمة يا شيرين"، و"شيرين مصممة تصدر صورة العفوية اللي في قلبها على لسانها، ورغم أن المايه ملوثة بس ماينفعش تكوني في حفلة برة مصر وتقولي بسماجة هتجيب لك بلهارسيا"

وطالب النشطاء ملحن الأغنية عمرو مصطفي، بتدشين مسابقة لاختيار موهبة مصرية شابة، تغني "ماشربتش من نيلها"، عقب إساءة شيرين.

وكان نشطاء موقع "فيس بوك" تداولوا صباح اليوم، مقطع فيديو لشيرين عبد الوهاب، خلال "إهانتها لنيل مصر"، خلال حفلها بمهرجان الشارقة للموسيقى العالمية، الذي انعقد في 6 يناير الماضي بالإمارات.

يذكر أن نقابة المهن الموسيقية قررت وقف الفنانة شيرين عبدالوهاب حول سخريتها من نهر النيل، وعدم السماح بمنحها التصاريح اللازمة للحفلات، المقرر إقامتها الفترة المقبلة، لحين المثول أمام النقابة لإنهاء التحقيق معه.