رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

منال العبسي تنضم لاتحاد جمعيات المشروعات الصغيرة

كتب: منى السداوي -

03:36 م | الأربعاء 08 نوفمبر 2017

الدكتورة منال العبسي

أعلنت الجمعية العمومية لنساء مصر، برئاسة الدكتورة منال العبسي، الانضمام بصفة رسمية إلى اتحاد جمعيات المشروعات الصغيرة والمتوسطة، وكذلك الاتحاد المصري لجمعيات المستثمرين.

قالت العبسي، في بيان: "نتيجة لجلسات نقاشية ممتدة مع أعضاء مجلس الإدارة قررت الجمعية توطيد أواصر التعاون المثمر مع شركاء لديهم نفس أهدافنا؛ لنسعى جميعا إلى دعم إستراتيجية الدولة للتنمية الشاملة، والانضمام بصفة رسمية إلى اتحاد جمعيات المشروعات الصغيرة والمتوسطة، وكذلك الاتحاد المصري لجمعيات المستثمرين".

وأكدت العبسي أن الجمعية تسعى إلى استثمار طاقات العضوات والأعضاء، وكذلك تطوير كفاءاتهم وإطلاق قدراتهم في عمليات تنمية تشمل مختلف أوجه النشاط في المجتمع بما يحقق رفاهية العضوات.

وكشفت العبسي أن الجمعية انطلقت نحو آفاق أوسع وأرحب، من أجل دفع عجلة النمو الإقتصادي ورفع القُدرة التنافسية للمنتج، ودعم المشاريع والمبادرات للقطاعات المهمشة.

وطالبت العبسي بتعزيز المسؤولية الاجتماعية للشركات، وزيادة الوعي بمفهوم التنمية المستدامة وأفضل الممارسات المتبعة وتوسيع قاعدة وفرص التدريب وبناء القدرات وإعداد القادة فيما يخص القطاعات المعنية بما يفيد المجتمع كليا.

الكلمات الدالة