رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

بالصور| "الروتاري" يكرم أبطال مسلسل "بين عالمين"

كتب: دعاء الجندي -

03:42 م | الثلاثاء 07 نوفمبر 2017

ندوة "بين عالمين" في الروتاري

كرّم نادي روتاري الجزيرة الرياضي برئاسة المهندس حسين عبد العال، ونادي إينرويل جاردن سيتي برئاسة ديدي الصوراني، بالتعاون مع نادي المقطم برئاسة حنان زكي ونادي روتاري جاردن سيتي برئاسة أحمد الأشرفي ونادي نادي العروبة رضا وجيه، أبطال مسلسل "بين عالمين"، خلال الندوة الحوارية التي ناقش فيها العمل.

جاء ذلك بحضور عدد من أبطال العمل، بينهم طارق لطفي وهشام سليم وفيدرا والكاتب أيمن مدحت، وبعض أعضاء النوادي.

وناقش الحضور، بعض من تفاصيل الشخصيات المقدمة في العمل، الذي حقق نجاحا جماهيريا كبيرا في المجتمع العربي، بعدما رصدت أحداثه صراع المال والسلطة في إطار اجتماعي تشويقي، من خلال شخصية "مروان" الذي يؤديها الفنان طارق لطفي، الذي يمتلك شركة عقارات وعلى الرغم من كونه ملتزمًا دينيًا إلا أنه يقدم المال ومصلحته في المقام الأول.

وأوضحوا أن العمل قدم أزمة الصراع بين الخير والشر بشكل مميز عن طريق طرح تغييرات سلوكيات البشر أمام المغريات لتحقيق المكاسب، بجانب تنازل الشخص عن مبادئه وأخلاقياته أمام المال.

وأعرب الحضور، عن إعجابهم الشديد بالمسلسل "المميز"، مؤكدين أنه عمل يستحق التقدير ويقدم قيمة فنية مختلفة للجمهور.

 

main_image_label main_image_label main_image_label main_image_label main_image_label main_image_label main_image_label main_image_label main_image_label main_image_label main_image_label main_image_label main_image_label main_image_label
الكلمات الدالة