رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موضة وجمال

منى المنصوري تختتم فعاليات "شيك ليدي" بحضور جواهر آل خليفة

كتب: منى السداوي -

04:37 م | الإثنين 06 نوفمبر 2017

الشيخة  جواهر أل خليفة ضيفة شرف عرض أزياء منى المنصورى فى " شيك ليدى" بدبى

اختتمت مصممة الأزياء الإماراتية والعالمية منى المنصوري فعاليات مهرجان "شيك ليدي" للأزياء بعرض مبهر في دبي، بحضور الشيخة جواهر آل خليفه ضيفة شرف المهرجان، ونخبة من سيدات المجتمع الراقي وزوجات عدد من السفراء المعتمدين.

وقالت المنصوري، في كلمتها، إن الشيخة جواهر آل خليفة أشادت بعرض الأزياء الخاص بها وأثنت عليه، بعد أن أبدعت العارضات فى تقديم مجموعة الفساتين التي مثلت أحدث خطوط الموضة العالمية، مشيرة إلى أنها أجرت جولة داخل أروقة الجناح الخاص بدار المنصوري للأزياء، تفقدت خلاله القطع المعروضة والإكسسوارات ومراحل تجهيز العارضات قبل الصعود إلى خشبة مسرح العرض، وأشادت بالانضباط والدقة الكبيرة التى تميز بها الجناح من كل أفراد فريق العمل المشارك.

وأضافت أن عرض الأزياء الخاص به شاركت فيه 15 عارضة قدمن 30 فستانا منها 10 فساتين للزفاف، والباقي توزع بين فساتين السهرة والحناء والقفطان المغربي، حيث تم تنفيذ تصميمات وقصات جديدة من أفخر أنواع الأقمشة، مع أساليب مبتكرة في التطريز أضفت على الفساتين لمسة سحر وجمال خاصة جدا.

وأشارت إلى أن الشيخة جواهر آل خليفة حظيت بتكريم خاص خلال فاعليات العرض من مدير "شيك ليدي"، مؤكدة أنها حظيت بتكريم من الشيخة في نهاية فعاليات العرض، تقديرا لها على ما قدمته من لمسات فنية، أذهلت الحضور ونالت إعجابهم واستحسانهم.

عن الظهور على المسرح ومعها كل العارضات رافعات العلم الإماراتي، قالت المنصوري إن يوم العرض الخاص بها تصادف أنه يوافق الاحتفال بيوم العلم في دولة الإمارات، وهي مناسبة وطنية يتم الاحتفال بها على الطريقة الإماراتية الخاصة، لذا تم الاحتفال بهذه المناسبة الوطنية على مسرح العرض بطريقة خاصة لاقت إعجاب واستحسان الجميع.

main_image_label main_image_label main_image_label main_image_label main_image_label main_image_label main_image_label main_image_label main_image_label
الكلمات الدالة