رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

فتاة تستعيد ذكريات أول تجربة عاطفية في "عيد الحب": "خانني ونفسي يرجعلي"

كتب: ياسمين الصاوي -

04:53 م | السبت 04 نوفمبر 2017

صورة أرشيفية

"الأحلام الوردية والتنازلات".. مشاعر روتها "سمر ع" عبر حسابها على "فيس بوك"، استعادت بها ذكريات "عيد الحب" الذي قضته منذ عامين، وذكرت الجهود التي بذلتها كي تستمر العلاقة، التي انتهت بالفشل.

روت الفتاة العشرينية ارتباطها عاطفيًا، منذ عامين، بشخص لم تفكر لحظة في الزواج منه، بل استمتعت بمشاعر الحب والحنان والاحتواء التي منحها إياها بين حين وآخر، قائلة إنها تحملت عيوبه، من "عند وعصبية وتصرفات غير مفهومة"، ولم تتخيل تمامًا شكل الحياة دونه، رغم علمها أن هذا اليوم آتٍ لا محالة.

تقول "سمر"، إن الشعور بالحب للمرة الأولى، جعلها تختفي عن أعين عائلتها: "كنت لسه بفتح عيني على الدنيا، معرفش يعني إيه بنت تكلم ولد، وليه بعمل كده ومن ورا أهلي"، لتظن أنه الوحيد الذي يغنيها عن الدنيا، غير مهتمة بحب أو كراهية أي شخص آخر لها، في حين كانت مدة التعارف بينهما غير كافية لتوطيد مشاعرها بذلك الشكل".

"خداع وخيانة وارتباط بأخريات".. أفعال ارتكبها الشريك في حق خريجة كلية الآثار، إلا إنها لم تشعر لحظة بالكراهية تجاهه، بل بالحزن والانكسار والرغبة في إبقاء العلاقة بأي طريقة، تقول إنها تحلم بالحديث معه من جديد لدقائق، وتنتظر عودته إليها مرة أخرى معلنًا حبه حتى وإن لم يتزوجها.

 

الكلمات الدالة