رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

هند عياري تروى تفاصيل تعرضها للاغتصاب على يد طارق رمضان

كتب: آية المليجى -

06:46 م | الإثنين 30 أكتوبر 2017

هند العياري وحفيد حسن البنا

ذكرت هند العياري تفاصيل حادثة الاغتصاب التي تعرضت لها قبل سنوات، على يد الناشط الإسلامي الشهير طارق رمضان، حفيد مؤسس جماعة الإخوان الإرهابية حسن البنا، والتي دفعتها إلى مقاضاته أمام المحاكم الفرنسية.

وقالت العياري في حوار خاص مع قناة BFMTV الفرنسية إنها كانت منبهرة بشخصية رمضان الذي كانت تعده "مثلا أعلى"، بحسب وصفها، وذهبت لمقابلته ذات يوم في باريس.

تستكمل العياري تفاصيل الحادث، حيث قالت إنها تركت أغراضها في منزل إحدى صديقاتها، وتلقت اتصالا هاتفيا من طارق رمضان، يطلب منها اللحاق بغرفته في أحد فنادق باريس.

وتابعت حديثها "لقد قال لي إن قدومها إلى غرفته سيكون أفضل، حيث سيمكنهما الحديث بعيدا عن الضوضاء، وعندما فتح الباب كان يمسك بيده صحن حلويات شرقية، وعرض علي تناول بعضها لكنني اعتذرت".

وأضافت "حينها دخل الحمام ليغسل يديه ثم عاد وقبلني بقوة، واعترف أنني لم أقاوم، إثرها رمى بكل ثقله علي مثل حيوان متوحش ولم يترك لي مجالا للتنفس".

واستكملت تفاصيل الواقعة "لم أكن قادرة على التنفس، طلبت منه أن يتوقف لكنه استمر بعنف وصفعني بقوة، كان في حالة جعلتني أشعر أنه من الممكن أن يقتلني لو قاومت أكثر، حينها اغتصبني وفعل ما فعل". 

الكلمات الدالة