رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

صحة

غذا.. نموذج محاكاة لـ"الأمم المتحدة للمرأة" للعام الثالث على التوالي

كتب: منى السداوي -

03:14 م | الإثنين 30 أكتوبر 2017

ارشيفية

يستكمل نموذج محاكاة الأمم المتحدة للمرأة عامه الثالث على التوالي في دعم قضايا المرأة في العالم العربي على وجه العموم وفي مصر على وجه الخصوص، والتوعية بدور المرأة في المجتمع والاهتمام بصحتها حيث أن المرأة ليست نصف المجتمع وحسب بل هي المجتمع كله، فهي تلد النصف الأول وتربي النصف الآخر.

وفي إطار اهتمام النموذج بهذه الموضوعات سيتم إقامة ندوه تحت عنوان "Breast Canser"، وذلك بساحة كلية الاقتصاد والعلوم السياسية بجامعة القاهرة غدًا في تمام الساعة 11.30 صباحًا وحتى الواحدة بعد الظهر.

وذلك بحضور مجموعة من الدكاترة والمتخصصين من مستشفى بهية، وسيتم التطرق للمرض وأعراضه وأسبابه، وطرق الوقاية منها وسيتم حضور حالة متعافية من المرض لتسرد قصتها، ولتكون مصدر الإلهام وبث الأمل في نفوس العديد من النساء.

وذلك في حضور عدد من الشخصيات العامة الداعمة للمرضى، وسيقوم النموذج بعرض فيديو يبث به روح الأمل من جديد في نفوس اليائسات، وسيتم عرضه اثناء الحدث، بالإضافة إلى قيام النموذج بعمل معرض خيري ستعود أرباحه إلى مستشفى بهية.

الجدير بالذكر أن هذا النموذج هو النموذج الوحيد المدعوم من الجهة المحاكي لها وهي هيئة الأمم المتحدة للمرأة، إضافة إلى ذلك فإن النموذج يمنح لممثليه خمس شهادات شهادة معتمدة من هيئة الأمم المتحدة للمرأة، وشهادة معتمدة من الجمعية العمومية لنساء مصر، وشهادة معتمدة من مناهضة التحرش، وشهادة معتمدة من الأكاديمية العربية لإعداد القادة، وشهادة معتمدة من كلية الاقتصاد والعلوم السياسة، وشهادة معتمدة من النموذج.