رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

فيفيان نوري.. لاجئة عراقية تدخل عالم هوليوود

كتب: وكالات -

03:40 م | الجمعة 27 أكتوبر 2017

صورة أرشيفية

ولدت فيفيان نوري في مخيم للاجئين السوريين في إيران بعدما دمرت قنبلة منزل عائلتها شمال العراق عقب الانتفاضة الكردية.

وتوجهت أسرة فيفيان إلى المخيم سيرا على الأقدام حتى وصلت إيران لتبدأ فيفيان من هناك بشق طريقها إلى عالم النجومية.

وقالت فيفيان إنها قررت أن تصبح مغنية منذ نعومة أظافرها، وكانت تشارك في مختلف النشاطات التي كانت تقام في بلدتها، وسرعان ما أصبحت معروفة في الأوساط المحلية، مضيفة أنه بسبب الفقر أدركت فيفيان أن حلمها صعب المنال، فانتقلت مع عائلتها إلى نيوزيلندا في عام 1995، لتبدأ الدراسة في احدى الجامعات المختصة بتقنيات الانترنت، وفقا لـ"سبونتيك".

اليوم المغنية البالغة من العمر 24 عاما تشارك أشهر مغنيي الراب حفلاتهم، ومن المتوقع أن تستخدم أغنية فيفيان نوري في إحدى أفلام هوليوود الذي سيصدر في الولايات المتحدة يوم 10 نوفمبر.

تذكرت فيفيان حلم طفولتها في العام الماضي وقررت أن تقوم بتسجيل أغنية Close To You للمغنية الامريكية ريهانا، وهذا اليوم كان نقطة تحول في حياتها. وجه منتج شركة Paramount Records دعوة لفيفيان لزيارة الولايات المتحدة.

وبعد سلسلة من الاختبارات عرضت عليها الشركة البقاء في أمريكا، وهنا بدأت بالصعود على درجات سلم عالم هوليوود. وفي إحدى لقائاتها الصحفية قالت فيفيان: "سافرت إلى الولايات المتحدة في شهر فبراير من هذا العام. كنت أعتقد أن سفرتي لن تطول أكثر من شهر، ولكن الشركة طلبت مني البقاء، وأكثر من ذلك بكثير اليسار في الكتابة. وكان الموسم جرامي".

الكلمات الدالة