رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

هي

مذيعة التليفزيون ترد على واقعة "ورق النتيجة": "الضيف أعطاه لي"

كتب: هبة الله حسين -

11:54 ص | الجمعة 27 أكتوبر 2017

هبة رشوان

علّقت هبة رشوان مُقدمة برنامج "امرأة عصرية"، المُذاع على شاشة القناة الأولى، على ما أثير مؤخرًا على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، بشأن ظهورها في إحدى حلقاتها وهي ممسكة بورق أجندة بدلًا من "الإسكريبت"، قائلة: "الورقة أعطاها لي الضيف، متطوعًا قبل الحلقة ودوّن فيها نقاط أخذتها وماشفتش ضهرها، وبمجرد المخرج ما قال لي بعد دقيقة حطتها جنبي ومن الدقيقة الثانية لآخر الحلقة وأنا بالإسكريبت الأصلي الخاص بالخلفية البيضاء".

وأضافت: "المخرج ببساطة كان ممكن يقفل الكادر وينبهني لكن لم يفعل"، وتابعت: "من ترصد اللقطة كان يعلم أن البرنامج مش على يوتيوب ومش هاقدر أدافع عن نفسي.. لكن لسوء حظ المترصد الحلقة متسجلة وعلى اليوتيوب وطول الحلقة أنا ماسكة الإسكريبت بتاعي، مين يسخر من مين".

وقالت لـ"هن": "ما حدث ما هو إلا صدفة قد تحدث في برنامج آخر وقد يتعرض لها أي زميل"، مضيفة: "أعلق أقول إيه صدفة بحتة لم أعلم بها إلا على الهوا.. منين كان ممكن أتصور إن الضيف كتب نقاط على ورق أجندة.. قالوا مش لاقيين يشتروا ورق يكتبوا عليه.. الحلقة بتكذبهم.. الإسكريبت بتاعي من الدقيقة التانية لنهاية الحلقة هما مُصرين مايشوفوش إن فيه إسكريبت نضيف أبيض أنيق هما أحرار".

 

الكلمات الدالة