تعتزم ولاية نيويورك الأمريكية حظر تدخين السجائر الإلكترونية داخل الأماكن المغلقة في خطوة تدخل حيز التنفيذ خلال 30 يوما، ويشمل ذلك تطبيق نفس العقوبة على المخالفين بنفس الطريقة المتبعة مع مدخني السجائر التقليدية.
ويشمل الإجراء حظر التدخين في أماكن مثل المطاعم والحانات والمكاتب.
وتعد نيويورك أول ولاية أمريكية تحظر التدخين في الأماكن العامة المغلقة في عام 2003، وأصبح تدخين السجائر الإلكترونية أكثر شعبية منذ تشديد القيود على تدخين السجائر التقليدية.
وذكرت صحيفة "نيويورك تايمز" في تقرير لها أن 70% من البلديات في الولاية كانت قد حظرت بالفعل تدخين السجائر الإلكترونية في الأماكن المغلقة.
//php if( $news_item['ads'] == 0): ?>
//php endif; ?>