رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

بالفيديو| الزوج المشهور بالجمع بين زوجاته في ليلة الزفاف " يرد على ما تدوال حوله

كتب: هبة الله حسين -

11:06 م | الأحد 15 أكتوبر 2017

الزوج

قال الزوج الشهير معتز هلال على السوشيال ميديا بصورة تجمع زوجته الأولى مع الثانية ليلة زفافه أثناء مداخلة تليفونية في برنامج "كلام تاني" المُذاع على قناة دريم ردًا بشأن ما أثار خلال الفترة الماضية، إنه تزوج من الزوجة الثانية دون حدوث مشكلات بينه وبين الزوجة الأولى مبررًا ذلك بأن الزواج أكثر من مرة ليس حرامًا.

روى معتز أنه من قبل خطوبة الزوجة الأولى  أعلمها بزواجه بأكثر من واحدة مشيرًا أن زواجه من الأولى دام 10 سنوات، مبررًا أنه ليس لديه أخوة صبيان لكونه وحيدًا بين أفرادعائلته، فبدأت رحلة البحث عن العروسة الثانية مُنذ سنتين زواج، مبينًا أنه ليس هناك تقصير من الأولى ولكنه يريد تكوين "عزوة" مضيفًا أنه لديه ولدين وبنتين من الزوجة الأولى.

رد معتز عن كيفية إقناع زوجته الأولى بالزواج من أخرى وتهنئته على منصة الفرح، فلاقت اعتراض في بادئ الأمر ولكن أقنعتها بالزواج من أخرى باللين،  موضحًا لها أن الإسلام سمح له بالتعدد.

أكد معتز أن زواجه من الثانية لم يؤثر على علاقته بالأولى، موضحًا أن الأولى تدرك دينها الذي حلل ذلك دون أن يلجأ للحرام، مؤكدًا أن لديه القدرة المادية "مش مخليها محتاجة حاجة"، موضحًا أنه يبلغ من العمر 30 عامًا ويملك شركة تجارة وتوريدات عامة.

 

الكلمات الدالة