رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

المدير التنفيذي لـ"تحيا مصر": 20 فنانا يتبرعون ببيع مقتناياتهم اقتداءً بسميرة أحمد

كتب: يسرا محمود -

06:46 م | الجمعة 13 أكتوبر 2017

صورة أرشيفية

قدَّم محمد عشماوي المدير التنفيذي لصندوق تحيا مصر، درع تكريم للفنانة سميرة أحمد، خلال فعالية تبرعها بملابسها، التي شاركت بها في أعمالها الفنية، لصالح المشروعات التي يقدمها الصندوق.

وقال عشماوي، إن الدرع "أقل واجب يقدم تحيا مصر" تقديرا لريادة فكرة الفنانة الكبيرة، بتقديمها جزء من تاريخيها لصالح مصر، مما اعتبره انتصار جديد للسيدة المصرية في عام المرأة.

وأضاف "المدير التنفيذى لتحيا مصر" لـ"الوطن"، أن سميرة أحمد ساعدت في توجيه القوة الناعمة الممثلة في الفن إلى العمل الخيري، مشيرا إلى أن هناك 20 فنانا ولاعب كرة قدم، تواصلوا مع الصندوق؛ للتبرع ببعض مقتناياتهم، اقتداءً بسميرة أحمد.

وأشار إلى أنه من المقرر عقد احتفالية مجمعة للعشرين متبرع، خلال الأسبوع التاني من شهر 12 هناخد المجموعة، بقاعة الماسة في العاصمة الإدارية الجديدة، لافتا إلى أن الفنانة يسرا تتواصل مع العديد من الممثلين ونجوم المجتمع، لدعوتهم للمشاركة في الاحتفالية القادمة.

وكانت سميرة أحمد عقدت معرضا اليوم بنادي الجزيرة، لبيع 400 قطعة من ملابسها التي شاركت بها في أعمالها الفنية لصالح تحيا مصر، بحضور غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي، والدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط، ودكتورة مايا مرسي رئيس المجلس القومي للمرأة، والروائية فاطمة ناعوت.