رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

"للبنات بس".. انطلاق "رابطة مشجعات مصر في روسيا" بمشاركة 4 إعلاميات

كتب: ياسمين الصاوي -

03:35 م | الثلاثاء 10 أكتوبر 2017

رابطة مشجعات مصر

تحت اسم "رابطة مشجعات مصر- روسيا 2018"، أنطلقت أربعة فتيات من المجال الإعلامي على رأس فريق نسائي سيسافر لتشجيع المنتخب المصري في مباريات كأس العالم المقرر إقامتها العام القادم .

يعتبر إيهاب جلال، مالك قناة النهار، صاحب فكرة إنشاء رابطة نسائية تضم الإعلامية فرح علي وياسمين هنداوي، سندس حمدي، والكاتبة الصحفية نورهان طمان.

وقالت الإعلامية فرح علي لبرنامج "أخر النهار" المذاع على قناة "النهار"، إن رجل الأعمال إيهاب جلال طالما دعم الفتيات وشجعهن على المشاركة في الأنشطة الكروية، حيث قدّمت بنفسها أول استوديو تحليلي نسائي تحت رعايته، للتعليق على المباريات، وصارت واحدة ممن يحضرن المبارايات بصورة مستمرة.

وذكرت سندس حمدي، أن الفتيات لابد أن يصبحن جزءا من الحضور بمدرجات مونديال 2018، بعد أن صرن مشجعات في كل بيت مصري، وسيتم اختيار حوالي 50 أو 70 فتاة للمشاركة أيضا.

من جانب أخر، تم أمس تفعيل صفحة "رابطة مشجعات مصر- روسيا 2018" على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وأبدت الفتيات حماسا واضحا للمشاركة، حيث بلغ عدد الإعجاب على الصفحة أكثر من 600 شخص في يوم واحد، وتنوعت التعليقات بين المباركة والدعاء وطلب الانضمام.

كتبت إحدى الفتيات: "نفسي أسافر معاكم ياريت أعرف التفاصيل"، وعلقت أخرى: "أنا مجنونة كوره وعايزه أسافر معاكم"، وتابعت ثالثة: "بجد حاجة حلوة جدا ومشرفة بتوفيق للجميع"، ونشرت فتاة: "ربنا معاكو".