رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

هي

بالصور| وراء كل لاعب عظيم امرأة.. زوجات «الفراعنة» بيشجعوا منتخب مصر

كتب: ياسمين الصاوي -

02:41 م | الأحد 08 أكتوبر 2017

منتخب مصر

يخوض المنتخب المصري، الليلة، الجولة الخامسة للتصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2018 في روسيا، أمام منتخب الكونغو، في اللقاء الذي يبدأ في السابعة مساء.

ووراء الكواليس، تقف زوجات لاعبي منتخب مصر، لتشجيعهم وتحميسهم، داعين الله لهم بالتوفيق والفوز في المباراة المهمة، التي تحسم مصير مصر في التأهل لكأس العالم.

ومن بين زوجات لاعبي المنتخب، ترصد «هن» 5 منهم، يقفن وراء أزواجهن لتشجيعهم في كأس العالم، وهن:

1. صابرين رضا

زوجة عصام الحضري حارس مرمى المنتخب المصري، أو «السد العالي» كما يُطلق عليه جمهوره، جمعهما الحب حين زار الحضري معلمه الأستاذ صالح، ووقفت صابرين التي كانت طالبة آنذاك، وتلقت صورة منه مع باقي الفتيات، فمازحها بلطف، فما كان منها إلا أن مزّقت الصورة أمامه، وهو ما أغضبه بشدة، لكنهما تزوجا لاحقا.

2. بسنت عبدالحميد

احتفلت بسنت عبدالحميد، ابنة رجل الأعمال أحمد عبدالحميد، بزواجها من لاعب الكرة صالح جمعة منذ أشهر، في حفل صغير حضره الأهل والأصدقاء، مثلما كانت قصة الحب التي جمعتهما، والتي طغت عليها حالة من الخصوصية.

3. نورا

هي زوجة اللاعب أحمد فتحي، والأكثر قربا من لاعبي المنتخب، حيث تحرص دائما على التواصل مع زوجها، وحضور التدريبات وتنظيم «العزومات» للاعبي المنتخب.

4. أمل

الظهور الأول لأمل زوجة اللاعب محمد النني، كان في برنامج «ليلة سمر»، وهي من أكثر الزوجات حرصا على الدفاع عن زوجها ضد أي هجوم أو انتقاد موجه إليه، وتتابع المباريات التي يشارك بها النني، داعية له بالتوفيق دائما.

5. ماجي محمد

توجت قصة حب ماجي محمد واللاعب العالمي محمد صلاح بالنجاح، حيث كانت الأخيرة زميلته في المدرسة بمحافظة الغربية، وتزوجا وأنجبا طفلتهما «مكة». 

 

الكلمات الدالة