رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

"أضف" تحتفل بختام مدارسها الصيفية بمعرض فني وعرض أفلام

كتب: سارة سند -

11:54 ص | الأحد 08 أكتوبر 2017

مؤسسة أضف

تنظم مؤسسة التعبير الرقمي العربي "أضِف" حفل ختام فعاليات الدورة الثانية للمدارس الصيفية لعام 2017 الجمعة الموافق 13 أكتوبر، في تمام الثانية ظهرًا في مركز "درب 1718" للفنون المعاصر بمنطقة الفسطاط، المدارس الصيفية أحد أنشطة مشروع تمكين الشباب رقمياً.

تحتفل "أضِف" بالمشاركين في المدارس الصيفية التي أقيمت في المؤسسات الشريكة في القاهرة والجيزة والقليبوبية والإسكندرية وهم ألوان وأوتار ورواد التنمية مصر وجيزويت القاهرة، والتكعيبة للفنون، وحقق حلمك، ومؤسسة طُراحة وكذلك المساحة المجتمعية دِكّة أضِف. بلغ إجمالي عدد المشاركين في المدارس الصيفية بالمحافظات 328 فتى وفتاة تتراوح أعمارهم بين 12 و20 سنة.

ضمت المدارس الصيفية على مدار شهرين 24 جلسة في أربعة مجالات للتعبير هي: التصميم البصري، وصناعة الفيديو والأفلام، وهندسة الصوت والموسيقى، والحوسبة.

تتضمن فقرات الحفل معرض فني وعروض أفلام وموسيقى نتاج مشاريع الفتية والفتيات المشاركين في المدارس الصيفية.

وشارك بالمدارس الصيفية هذا العام 27 مدرب ومدربة من كافة المجالات يتمتعون بالخبرة التقنية، كل في مجاله، بجانب خبرتهم التربوية في التعامل مع الفتية والفتيات في عمر يتراوح بين 12 و20 عام، وهي فئة تتطلب انتباه خاص من المدربين ومهارات متقدمة في التواصل، الإنصات والتيسير لكي يقوم المدرب بمهمته بنجاح في إيصال المعلومة في جو من التفاعل المشترك والمرح.