رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

ماما

استياء من وقوف طلاب على باب "باص مدرسة" أثناء سيره على "الدائري".. والإدارة تعتذر

كتب: ياسمين الصاوي -

02:52 م | الأربعاء 04 أكتوبر 2017

مدارس النيل الخاصة

تداول بعض أولياء الأمور، صورة لحافلة تابعة لمدراس النيل الخاصة، تسير بباب مفتوح على الطريق الدائري، في حين يقف الطلاب على سلم الحافلة دون أي رقابة.

وانتشرت الصورة مع انتقادات حادة للمدرسة، وتحذيرات واضحة لأهالي الطلاب بضرورة اتخاذ موقف صارم مع الإدارة التي لم تستطع التغافل عن الأمر كثيرا، ونشرت اعتذار على صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

وكتبت إدارة مدارس النيل الخاصة: "تعليقا على الصورة المنشورة، نفيد حضراتكم بما يلي: أصاب إطار الباص ثقب مفاجئ في أثناء سيره بنهر الطريق، ولا يستطيع السائق رغم امتيازه وخبرته الطويلة أن يقف مرة واحدة، أو يلجأ إلى اليمين المشغول بالسيارات السريعة، فتحرك ببطئ حتى توقف، وأصاب الخوف بعض الأطفال الذين فزعوا إلى الباب، وتم التقاط الصورة عند ذلك".

وأضافت الإدارة في بيان اعتذارها الموقع من مدير المدرسة: "حققت الإدارة مع السائق المحترف المخلص، وكذلك المشرفة التي تعمل منذ سنوات، وتم توقيع الجزاء المناسب، وتم توصيل التلاميذ إلى منازلهم آمنين، بعد أن استأجرت المشرفة باصا خاصا ولدينا الفاتورة".

وختمت بيانها بالاعتذار: "تأسف الإدارة عما حدث رغم أنه خارج عن الإرادة، ونعدكم بعدم التكرار، فالطلاب أمانة بين أيدينا".

وتباينت ردود فعل أولياء الأمور، فكتب أحدهم: "شكرا على التوضيح"، واستنكر آخر غياب المشرفة "فين المشرفة مش مفروض بتقعد على أول كرسي؟"، وآخر "طالما رأيتم أن هناك جزاء لا بد أن يوقع على السائق، إذن هناك تقصير".