رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موضة وجمال

نصائح للفتاة ممتلئة القوام في اختيار أزيائها

كتب: دعاء الجندي -

04:29 م | الإثنين 02 أكتوبر 2017

صورة أرشيفية

قالت مصممة الأزياء هبة قنصوة، إن الفتاة ممتلئة القوام تدخل في حيرة عند اختيار ملابسها، فهي تسعى دائما في التألق بمظهر أنيق وإطلالة مبهرة تتناسب مع شكل جسمها وتجعله يبدو أكثر رشاقة.

وطالبت قنصوة، في بيان عنها، الفتيات بتجربة جميع الموديلات وعدم الاكتفاء برؤيتها على الموديل، مع ضرورة أن يكون الموديل بخصر عالي، والصدر محدد فهذا الموديل يخفي عيوب الجسم الممتلئ، إضافة إلى ضرورة اختيار موديلات البنطلون الجينز ذي الخصر العالي، لأنه سيخفي الزيادة الموجودة في منطقة البطن.

وتابعت قنصوة قائلة": "يجب اختيار موديلات البنطلون ذي القصة المستقيمة لأنه يمنحك إطلالة رشيقة ويخفي عيوب الأرداف، إضافة إلى الحرص علي ارتداء الكعب العالي فهو سيمنحك إطلالة طويلة وقوام متناسق في المناسبات العامة".

وشددت ممصمة الأزياء علي ضرورة اختيار أقمشة ذات نقوش ملونة يجب أن تكون صغيرة الحجم حتى لا تمنحك رشاقة، مع ضرورة جعل الألوان الداكنة تتركز على الأماكن التي يوجد بها عيوب.

فصاحبة الأرداف تختار ألوان البنطلون القاتمة، وتبتعد عن الثلجي وذات الموديل الممزق، مشددة على ضرورة أن يكون اختيار الموديل للفستان السوارية من الكورساج والجيب حتى يخفي عيوب الجسم وجعله أكثر رشاقة وتناسق.

الكلمات الدالة